البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأجهزة الأمنية بالدقهلية تنهي استعداداتها للتأمين خلال عيد الأضحى المبارك

البوابة نيوز

أنهت الأجهزة الأمنية بالدقهلية بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة إستعدادتها للتأمين خلال أيام عيد الاضحى المبارك حيث وضعت الأجهزة الأمنية خطة انتشار أمني مُكثفة بكافة الشوارع والميادين وبمحيط المنشآت المهمة والحيوية.
كما جرى وضع خطة لتسيير الأطواف الأمنية والدفع بقوات التدخل والانتشار السريع بكافة المحاور والطرق والشوارع والميادين والنطاقات الحيوية للحفاظ على الأمن والتعامل الفورى والتصدى الحاسم لكل ما من شأنه تعكير صفو أجواء عيد الاضحى وذلك تنفيذًا لإستراتيجية وزارة الداخلية باتخاذ الإجراءات والتدابير الأمنية اللازمة إستعدادًا لتأمين المواطنين خلال إجازة عيد الاضحى المبارك.
كما تم الانتهاء من استعدادات تنفيذ قرار وزارة الداخلية بشأن منع تواجد السيارات على طريق كورنيش النيل ابتداءا من صباح أول أيام عيد الاضحى المبارك ومنع الانتظار بكافة تلك الطرق على أنه سيتم رفع أية سيارة متواجدة بطرق الكورنيش.
كما سيتم منع نزول المواطنين إلى كافه المنتزهات والحدائق وكورنيش النيل بكافة المراكز والأقسام على مستوى المحافظة كما تم غلق جميع شواطىء مدينة جمصه وتقسيم 15 مايو والشيخ زايد ومدينة المنصورة الجديدة وغلق جميع الشواطئ أمام المصطافين حتى نهاية قرار الغلق المطبق من مجلس الوزراء.
فيما حذرت الأجهزة الأمنية انه سيتم ضبط من يخالف التعليمات الخاصة بهذا الشأن مناشدين جميع المواطنين من أبناء المحافظة مساعدة رجال الشرطة في اداء واجبهم وتنفيذا لقرارات مجلس الوزارء.