البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

إعدام 300 كيلو سلع غذائية فاسدة بالمنصورة

البوابة نيوز

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، في بيان له اليوم الخميس، أن الحملة التى تم تنفيذها ليلة أمس وامتدت حتى ساعات فجر اليوم الخميس بقيادة منال الغندور السكرتير العام المساعد على مول شهير بنطاق حي غرب المنصورة أسفرت عن ضبط لحوم سودانية مبردة يقوم المول ببيعها باعتبارها لحوم بلدية.
وأضاف المحافظ ان الحملة اكتشفت أيضا وجود ثلاجة مخبأة ببدروم المول بها طن من السلع الغذائية الغير صالحة للاستهلاك الآدمى وضبط 700 كيلو جرام لحوم ودواجن ومصنعات لحوم ومنتجات غذائية متنوعة وإعدام 300 كيلو سلع غذائية فاسدة وتم تحرير المحاضر اللازمة والتحفظ على المضبوطات لحين العرض على النيابة. 
وأشار المحافظ إلى ان تلك الحملات تأتى في إطار الاستعدادات بعيد الأضحى المبارك وتهدف إلى التأكد من صلاحية المعروض للاستهلاك حرصا على صحة وسلامة المواطنين وضمان توافر المنتجات الغذائية بمختلف أنواعها طبقا للمواصفات والتأكد من توفر الاشتراطات الصحية فيها. 
ووجه محافظ الدقهلية بضرورة استمرار تكثيف الحملات الرقابية على كافة منافذ بيع اللحوم ومنتجاتها وجميع المنشآت الغذائية والتموينية والمحلات والأسواق للتأكد من صلاحية المواد المعروضة والتصدى لأية محاولات للتلاعب خاصة مع حلول عيد الأضحى المبارك.