البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تفاصيل مصرع مسلح حاول التسلل لمدينة الإنتاج الإعلامي

البوابة نيوز

تواصل النيابة العامة بأكتوبر تحقيقاتها حول اقتحام شخص لمدينة الإنتاج الإعلامي، والاشتباك مع أفراد تأمين المدينة باستخدام سنجة، مما دفعهم إلى إطلاق النار عليه الأمر الذي أدى لوفاته.
وطالبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث لكشف ملابساته، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط المدينة والتي رصدت الواقعة لمعرفة أسباب وملابسات الحادث.
وتبين من خلال المعاينة التي أجرتها النيابة الموقع الحادث إصابة المتهم بطلق ناري في الصدر، كما تبين إصابة 2 من أفراد الأمن المكلفين بحراسة المدينة بجروح سطحية.
بداية الواقعة كشفتها تحقيقات النيابة، حيث تبين تلقي ضباط قسم ثالث أكتوبر بلاغا من أفراد القوة الأمنية المعينة لتأمين مدينة الإنتاج الإعلامى، بمدينة 6 أكتوبر، يؤكدون بأنهم فوجئوا بمحاولة أحد الأشخاص الدخول للمدينة، بعدما قام بدهن جسده باللون الأخضر وقد تسلل للداخل وبحوزته سلاح أبيض" سنجة"، وقد بدأ في مهاجمة قوات الأمن عندما حاولوا إيقافه والسيطرة عليه، مما اضطر قوات الأمن للرد عليه بإطلاق النار، الأمر الذى أدى لمقتل لمصرعه في الحال، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث وبالفحص تبين أن المتهم مزارع من محافظة البحيرة، ويعاني من مرض نفسي. 
وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.