البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"روتارى مصر الجديدة" ينفذ مبادرة لدعم الجيش الأبيض

البوابة نيوز

كشف نادى روتارى مصر الجديدة برئاسة المهندس محمد بدوى عن تنفيذ مبادرة خيرية لدعم جيش مصر الأبيض بالأجهزة والادوات الطبية لمجابهة جائحة فيروس كورنا بتكلفة ١٦٠ ألف جنيه، بالإضافة إلى ٨٠٠٠ دولار منحة مقدمة من نادى روتارى جولدنبرج الالمانى.
جاءت المرحلة الحالية من المبادرة التى نفذت بدعم اربعة مسنشفيات حكومية هى أحمد ماهر التعليمى والمطرية التعليمى والجمهورية والقبطى بالإضافة إلى جمعيه أهل مصر، بمستلزمات طبية ومستلزمات وقائية لوقاية الفرق الطبية من الحالات الإيجابية للفيروس المتحور (كوفيد)، والتى شملت الماسكات الواقيه بمختلف أنواعها. والجاونز (بلاطى الحماية). والجوانتيات والمطهرات وجيل التعقيم والتيرمومترات الحرارية Plus-oxymeter لقياس الحرارة عن بعد وأجهزة قياس النبض وأجهزة قياس نقص الاكسجين في الدم، كما قدمت أيضا أجهزة تنفس صناعى متنقل وأجهزة صدمات كهربائية وكل ما تطلبتة المستشفيات من احتياجات عاجلة.
قالت نجوى عبدالمنعم مدير العلاقات العامة بنادى روتارى مصر الجديدة انه وعلى التوازي يأتي دور المجتمع المدني في وجوب مساندة الجهود الحكومية وتعزيزها، والوقوف إلى جانب الجهات المعنية يدًا بيد، فالمصلحة واحدة، والتكاتف والتضامن، والتلاحم ضروري في الظرف الحالي.