البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مدير تعليم الوادي الجديد يوجه بسرعة صرف مكافأة الامتحانات

البوابة نيوز

أصدر وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد صلاح مرغنى، اليوم الخميس، توجيهاته المشددة لجميع الإدارات التعليمية بالمحافظة بسرعة الانتهاء من الأعمال الخاصة بصرف مكافأة الامتحانات. 
وأوضح أن إدارة الداخلة التعليمية تشهد اليوم صرف المكافأة لجميع العاملين بها من خلال ماكينات الصرف الآلي وذلك في إطار حرصه الدائم على مصلحة جميع العاملين بالحقل التعليمي ومتابعة مستحقاتهم المالية وإجراءات صرفها في المواعيد المقررة.
وفى سياق آخر، ترأس مرغنى، غرفة العمليات بديوان عام مديرية التربية والتعليم بمدينة الخارجة، لمتابعة سير أعمال الامتحانات العملية والمعملية لطلاب شهادة الدبلومات الفنية والتي تسير وفقًا لإجراءات وقائية مشددة بمقار اللجان لمواجهة فيروس كورونا المستجد. 
واطمأن مدير التعليم من خلال التواصل مع مديري الإدارات التعليمية بالمحافظة عبر سكايب على سير منظومة العمل، والتأكيد على تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة ومقاومة فيروس كورونا المستجد وتوفير جميع الأدوات الاحترازية من كمامات قطنية، وواقيات للوجه، وقفازات لكل الطلاب وجميع القائمين بأعمال الامتحانات، مؤكدًا تعقيم وتطهير اللجان بصفة دائمة قبل وبعد الامتحان. 
وأشار مرغنى أنه حال وجود أي عقبات يجري حلها على الفور وتذليل كافة العقبات والمشكلات التي قد تثير القلق أو التوتر في نفوس الطلاب مع توفير الجو الآمن للطلاب وبما يضمن سلامتهم وسلامة الجميع.