البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رئيس جامعة أسوان يتابع الإجراءات الاحترازية لامتحانات الفرق النهائية

البوابة نيوز

تابع الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان، اليوم الأحد، استعدادات الجامعة للامتحانات الفصل الدراسي الثاني للفرق النهائية للبكالوريوس والليسانس التي من المقرر أن تبدأ يوم الثلاثاء القادم في عدد من الكليات وتستكمل باقي أعمال الامتحانات بمختلف الكليات اعتبارا من 11/يوليو الجاري 2020 ويؤديها 7 آلاف طالب وطالبة بالفرق النهائية بمختلف كليات الجامعة وأيضا طلاب الدراسات العليا والماجستير بالمعهد الأفريقي للبحوث ودول حوض النيل المقرر إقامتها خلال شهر أغسطس القادم. 
وتفقد رئيس الجامعة كافة الاستعدادات برفقة الدكتور أيمن عثمان نائب رئيس الجامعة والدكتور لؤي سعد الدين عميد كلية الهندسة والدكتور عاطف عبد القادر عميد كلية العلوم والدكتور محمد عبد المنعم رسلان وكيل كلية العلوم لشئون التعليم والطلاب.
وأكد غلاب أن إدارة الجامعة وفرت كافة المستلزمات الطبية وأدوات التعقيم والرش والنظافة واللافتات الإرشادية والتوعوية وأجهزة قياس الحرارة مع توفير كمامات طبية من إنتاج الجامعة .
وأشار رئيس الجامعة إلى أنه تم التأكيد على توفير سيارات الإسعاف بالحرم الجامعي بصحاري والحرم الجامعي بمدينة أسوان الجديدة مع زيارة مقارات العيادات الطبية والتأكيد على تواجد الأطباء وأطقم التمريض وذلك تحسبا لحالات الإغماء وتأثير حرارة الجو بأسوان على الطلاب وحرصا على سلامتهم في ظل مواجهة فيروس كورونا المستجد.
وأوضح الدكتور أيمن عثمان نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث أنه تم اتخاذ كافة الاستعدادات قبل بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني من تجهيز اللجان والقاعات والعمل على تسخير كافة إمكانيات الجامعة للانتهاء من امتحانات الفصل الدراسي الثاني على أكمل وجه حرصا على سلامة الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا.