البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مجلة صيدلة عين شمس الأولي على الجامعات المصرية

البوابة نيوز

تصدرت مجلة العلوم الصيدلية جامعة عين شمس المركز الأول على جميع المجلات المناظرة التي تصدر من الجامعات المصرية المختلفة من المجلس الأعلى، حيث حصلت على درجة ٦.٥ من ٧ في التقييم.
وأشارت مها فاروق عميد كلية الصيدلة إلى أن مجلة كلية الصيدلة للدراسات الصيدلية جامعة عين شمس مجلة متخصصه في جميع فروع العلوم الصيدليه، حيث تم إصدار العدد الأول عام ٢٠١٧ وتتكون هيئة تحكيم المجلة من نحو ٢٥ عضو هيئه تدريس من كلية الصيدلة جامعه عين شمس وأعضاء من جامعات مصرية اخري مثل جامعة القاهره والأزهر وقناة السويس بالإضافة إلى ١٠ اساتذة من الخارج من المانيا والولايات المتحده والمملكه المتحده وكوريا.
وأوضح خالد ابوشنب مدير تحرير المجلة ووكيل كليه الصيدلة للدراسات العليا والبحوث انه يتم تحكيم الابحاث بمنتهي الشفافية والمصداقية من محكمين من الداخل والخارج بدون الاطلاع أو معرفه أسماء الباحثين المشاركين في البحث double blind review.
مشيرا إلى أن المجلة لا تقبل سوى الأبحاث المتميزة على المستوى العالمي ويقدم بنك المعرفة الدعم المستمر للمجلة، وأضاف سيادته أنه قد تم ايداع أبحاث المجلة في بعض قواعد بيانات الأبحاث العلمية مثل directory open access journal وايضا في google scholar وقاعدة بيانات بنك المعرفة المصري وايضا قاعده بيانات publons.
ويمكن تصفح المجلة عن طربق الرابط التالي:
https://aps.journals.ekb.eg/