البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. نائبا محافظ القليوبية يتفقدان مستشفيات عزل حالات كورونا

البوابة نيوز

تفقدت إيمان ريان، وسمير حماد نائبا محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء، عددا من مستشفيات المحافظة التي تقدم الخدمة الطبية لمرضى فيروس كورونا المستجد covid19، لمتابعة سير العمل، والتأكد من تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى، وذلك بناءً على تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية. 
بدأت الجولة بتفقد مستشفى قليوب المركزي، وذلك بحضور الدكتور إسحاق جميل مدير المستشفى، ورضا عثمان المدير الإداري، وجرى المرور على قسم الاستقبال والطوارئ، وعيادة فيرز للمصابين ببفيروس كورونا، وأكد مدير المستشفى على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية فضلا عن انتظام الفريق الطبي للعمل بالمستشفى. 
كما جرى المرور على مستشفى حميات طوخ للتأكد من تقديم الخدمة الطبية بشكيل جيد للمرضى، وجرى تفقد قسم الاستقبال ومنطقة العزل بالإضافة إلى المنطقة الجاري تجهيزها لوضع أنابيب الأكسجين بها. 
وجرى التوجيه بوضع اللوحات الإرشادية للمصابين بمناطق العزل، فضلا عن وضع اللوحات في مداخل ومخارج المستشفى.
وتلاحظ وجود الأطباء والتمريض، وتعمل بكفاءه عالية، بالإضافة إلى توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بصيدلية المستشفى ومخازنها وتقدم الخدمة بكفاءة عالية. 
كما فاجأ نائبا المحافظ مستشفى بنها التعليمى بزيارة لقسم الاستقبال والدور الأول عزل وسكن الأطباء، بالإضافة إلى تفقد قسم الأشعة، وجرى التنبية على ضرورة الاهتمام بالنظافة، ووضع خط سير للمريض، والفصل بينة وبين المرضى العاديين الوافدين من بنك الدم.