البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الاستعلام عن الحالة الصحية لـ3 أفراد أصيبوا على يد شقيقين في مشاجرة

البوابة نيوز

أصدرت النيابة العامة بشمال الجيزة، قرار بالإستعلام عن الحالة الصحية لثلاثة أفراد أصيبوا على يد شقيقين في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بسبب خلافات على كلب، وذلك تمهيدا لسؤالهم حول الحادث.

كان بلاغ قد ورد لضباط مباحث قسم شرطة إمبابة من غرفة النجدة يفقد بنشوب مشاجرة وسقوط 3 مصابين، على الفور تم تشكيل قوة من مباحث القسم، وبالانتقال إلى مكان الواقعة، تبين وجود مشاجرة بين طرفين بالأسلحة البيضاء، وتبين إصابة 3 أشخاص إصابات بالغه من بينهم نجار فقد كف يده.

وبعمل التحريات تبين أن المشاجرة نشبت بين عاطل وشقيقه وبين نجار بسبب معاتبة الأخير لأحد المتهمين على تركة كلبه في الشارع الامر الذي نتج عنه إصابة الأهالي والأطفال بالفزع، فتطورت المشادة بينهم إلى مشاجرة وتشابك بالأيدي بين الطرفين، تمكنت القوات من فض المشاجرة وضبط 2 متهمين.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقر أحد المتهمين بأنه لدية كلب وكان يقف بيه في الشارع ويوم الواقعة فوجئ بالمجني عليه يعاتبه على وقفه الدائم بالكلب في الشارع الأمر الذي تطور لمشادة كلامية وشابك بالأيدي بين الطرفين وقد تدخل اثنين من أقارب المجني عليه لمناصرته بينما استعان المتهم بشقيقه وتحول الأمر إلى مشاجرة بالأسلحة البيضاء، على أثرها قام المتهمين بإصابة المجني عليه بجرح قطعي في يده أفقده كف يده.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.