البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الإمارات تدرج القاهرة ضمن خطة إعادة تسيير رحلات الطيران

البوابة نيوز

أضافت سلطات الطيران المدني في الإمارات، القاهرة ضمن خطة إعادة تسيير رحلات الطيران مع دبي بعد توقف وصل أربعة أشهر بسبب فيروس كورونا، على أن تبدأ الرحلات اعتبارا من الأربعاء المقبل، وتوسيع خيارات السفر المتاحة للمسافرين.
وأعلنت طيران الإمارات في بيان اليوم أنها تستأنف تقديم خدمات الركاب إلى كل من القاهرة وتونس من 1 يوليو وجلاسكو من 15 يوليو والمالديف من 16 يوليو، وبذلك يرتفع عدد المحطات التي ستغطيها طيران الإمارات بخدمات ركاب في يوليو إلى 52 مدينة، موفرةً مزيدًا من الخيارات أمام عملائها لمواصلة سفرهم براحة وأمان عبر دبي، بين الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأوروبا والأمريكتين، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية المكثفة لضمان صحة وسلامة المسافرين والعاملين على الأرض وفي الأجواء.
وقال البيان: سوف يتمكن عملاء طيران الإمارات الآن من السفر إلى دبي عقب الإعلان مؤخرًا عن فتح أبواب المدينة أمام رجال الأعمال والسياح اعتبارًا من 7 يوليو، وتطبيق بروتوكولات جديدة للسفر الجوي تسهل سفر مواطني دولة الإمارات والمقيمين والسياح مع الحفاظ على صحة وسلامة الزوار والمجتمعات.
وتطبق طيران الإمارات سلسلة من الإجراءات والتدابير الاحترازية الشاملة في كل مرحلة من مراحل الرحلة، سواءً على الأرض أم في الأجواء، وذلك لضمان سلامة وصحة عملائها وموظفيها. وتشمل هذه الإجراءات توزيع حقيبة أدوات وقاية مجانًا على الركاب تحتوي على كمامات وقفازات ومعقّم لليدين ومناديل مضادة للجراثيم.