البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

القبض على عاطلين بتهمة قتل سائق وسرقته بطوخ

البوابة نيوز

نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم السبت، من كشف غموض العثور على جثة شخص، مقتولا، بقرية المنزلة بطوخ، وتم التعرف على الجثة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، عاطلين، استدرجا القتيل من الخصوص بحجة توصيلهما إلى مدينة طوخ، وخنقوه وسرقوا التوك توك، وتم ضبط المتهمين وتولت النيابة التحقيق.
كان العميد فوزي عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ، تلقى بلاغا من أهالي قرية المنزلة، بعثورهم على جثة في حالة تحلل مدفونة في أحد الأراضي الزراعية بالقرية. 
انتقل على الفور المقدم محمود إسماعيل، والنقيب حسام الحسيني، معاون المباحث، وجرى استخراج الجثة، وتبين أنها لشخص في العقد الخامس من العمر، مقتولا ومدفون بالأرض، وتبين أن الجثة مقتولة بطريق الخنق، وأنها لشخص يبلغ من العمر 51 عاما، ويرتدي قميصا أسود، وبنطالا، وجرى نقل الجثة للمستشفى.
جرى تشكيل فريق بحث قاده العميد خالد المحمدي مفتش المباحث، وتوصلت التحريات إلى كشف هوية القتيل ويدعى "أشرف.ف.م" 51 سنة، من منطقة الخصوص، وأن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين أحدهما من قرية الدير بطوخ، والثاني من الخصوص، حيث استدرجا المجنى عليه من مدينة الخصوص بحجة توصيلهما إلى مدينة طوخ، وعقب وصولهما إلى قرية المنزلة، طلبا منه ترك التوك توك والعودة من مكان ما جاء، فرفض وأصر على أخذ التوك توك، فخنقاه، وعقب التأكد من وفاته حفرا حفرة في أرض زراعية بقرية المنزلة على عمق 40 سنتميترا، ودفنا الجثة بها واستوليا على التوك توك ومتعلقات المجني عليه وفرا هاربين.
تمكن المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث طوخ والنقيب حسام الحسيني، معاون المباحث، من ضبطهما، وهما "ا.ق" 22 سنة، من قرية الدير، و"م.ك" 23 سنة، وشهرته "كفتة"، واعترفا بارتكاب الواقعة بغرض سرقة التوك توك، وأرشدا عن المسروقات وتولت النيابة التحقيق.