البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"تعليم القاهرة" توجه بزيادة استراحات لجان الثانوية العامة

محمد عطية، مدير عام
محمد عطية، مدير عام مديرية التربية والتعليم

أرسل محمد عطية، مدير عام مديرية التربية والتعليم بالقاهرة اليوم، خطابا للإدارات التعليمية بشأن الاستعداد لأعمال امتحانات الشهادة الثانوية العامة والدبلومات الفنية، ومتابعة الانتهاء من تجهيز الاستراحات. 
وتم التأكيد على زيادة الاستراحات هذا العام نظرًا للتوسع في عدد اللجان وخاصة القريبة من لجان السير ومقر تقدير الدرجات وفق توجيهات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني. 
ووجه مدير تعليم القاهرة بأن يتم تسليم تقرير للمديرية  يفيد بانتهاء أعمال تجهيز الاستراحات وما تم إنجازه  بكل إدارة تعليمية تحت إشراف المدير العام ويكون موقعا من قبل "مشرف الاستراحة - مدير الشئون المالية والإدارية - مدير عام الإدارة" بالمركز الرياضى للمديرية وفق جدول منظم للعمل، حيث تم تقسيم الإدارات إلى مناطق لكل منطقة يوم على أن يسلم التقرير مسئول الاستراحات. 
وشدد عطية على ضرورة التزام  الجميع بارتداء الكمامات واتخاذ جميع إجراءات التعقيم والتطهير وقياس درجة الحرارة والالتزام بتباعد المسافات. 
ووفقا لجدول الامتحانات تبدأ امتحانات الثانوية العامة يوم 21 يونيو الجاري وتنتهى 21 يوليو المقبل في تمام الساعة العاشرة صباحا، على أن يتم تنظيم دخول الطلاب إلى اللجان الامتحانية في طابور بحيث يكون هناك مسافة بين كل طالب تقدر بـ2 متر، ويجرى المسح الحراري لجميع الطلاب قبل دخول مقرات اللجان الامتحانية وتوزيع الكمامات.