البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ الإسكندرية يتفقد مستشفى الحميات

البوابة نيوز

تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، برفقة الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، مستشفى حميات الإسكندرية، للوقوف على كفاءة العمل بها، وتابع احتياجات الأطباء، والتأكد من عدم وجود نقص في المستلزمات الطبية، وانتظام حضور الأطقم الطبية والوقوف على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمصابين وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء. 
وخلال الجولة قدم الشريف باسم شعب الإسكندرية رسالة شكر إلي الأطباء مشيدا بالتضحية القوية التي يقومون بها. وأكد حرص المحافظة على تقديم كافة سبل الدعم لهم ولذويهم مشيرا الى أن مكتبه مفتوح لتلبية احتياجاتهم.
وتفقد المحافظ أقسام المستشفي المختلفة، واستفسر من مديرة المستشفي عن كافة الاحتياجات من المستلزمات الطبية الغير متوفرة أو الناقصة. 
وحرص محافظ الإسكندرية على المرور بكافة أنحاء المستشفى، وتتبع كافة المراحل التي يمر بها المريض داخل المستشفى بدءًا من الدخول مرورا بالتحليلات والأشعة وحتى أخذ المسحة انتهاءً بمناطق العزل.
علي الصعيد ذاته؛ أكد الشريف علي المتابعة الشديدة على مدار اليوم لشكاوى المواطنين واستفساراتهم بشأن "كورونا"، وقال: "نحن مسئولون مسئولية كاملة عن المرضى بالمستشفيات ولن يُسمح بأي تقصير في ذلك، لافتا إلى مرور لجان متابعة على المستشفيات للتأكد من انتظام العمل لكافة الطواقم الطبية وتوافر العلاج للمواطنين فضلاً عن أنه سيتم تخصيص خط ساخن بشأن "كورونا "لتسهيل التواصل مع المواطنين ومقدمي الخدمة الطبية لتخفيف الضغط على الخط 105.