البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

صور.. "شباب الأحزاب" تستعرض الجولات الميدانية لأعضائها نواب المحافظين

البوابة نيوز

استعرضت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بعض الجولات الميدانية لنواب المحافظين الشباب، أعضاء مجلس أمناء التنسيقية.
وتفقد إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن - عضو مجلس أمناء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ويرافقه رئيس مدينة الحوامدية ومسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة موقع الهبوط الأرضي بشارع المعهد الديني بمنطقة عرب الساحة بمدينة الحوامدية لمتابعة الأعمال الجاري تنفيذها في إصلاح الهبوط الأرضي والذي جاء نتيجة لهبوط في بير للصرف الصحي بطول ٨ أمتار.
وجه نائب المحافظ لرئيس المدينة ومسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة بسرعه الانتهاء من الأعمال الجاري تنفيذها لإصلاح الهبوط الأرضي وأعاده الشيء إلى أصله وتمهيد الطريق.
وتابع المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد - عضو مجلس أمناء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أعمال رصف طريق الرحاب والبترول بحي الضواحي حيث يبلغ عرض كل اتجاه ٢٠ مترا يتوسطهم جزيرة من الزهور والنباتات وتضم أعمال كهرباء وانارة.
كما وجه بسرعة الانتهاء من خطوط شبكة الصرف الصحي الموجودة بمسار الشارع وذلك من اجل تطوير مدخل بورسعيد الجنوبي ليصبح بالصورة الحضارية التى تناسب محافظة بورسعيد وربطه بمحور ٣٠ يونيو مباشرة مع رفع كافة الإشغالات الموجوده بالمنطقة المحيطة وذلك من اجل الاسراع في تنفيذ المشروع طبقا للخطة الزمنية الموضوعة له رافقه خلال الجولة اللواء رئيس حي الضواحي ومدير مديرية الطرق.
وقام هيثم الشيخ نائب المحافظ - عضو مجلس أمناء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بتقديم واجب العزاء في شهيد الوطن نقيب إبراهيم رأفت سالم الشربيني ابن قرية تاج العز مركز ومدينة تمي الأمديد والذى استشهد بشمال سيناء حيث شارك نائب المحافظ والعميد محمد يونس نائبًا عن قيادة الجيش الثاني الميداني والمستشار العسكري للمحافظة واللواء رئيس مركز ومدينة تمي الامديد حيث شارك الجميع في جنازة الشهيد في مسقط رأسه وحتي مثواه الأخير بقريته.
وقدم " الشيخ " نيابة عن محافظ الدقهلية واجب العزاء إلى أسرة الشهيد عقب انتهاء مراسم الدفن ونقل لهم خالص عزاء محافظ الدقهلية واستمع إلى مطالبهم وأكد على تلبية كافة احتياجتهم وبحث إطلاق اسم الشهيد على احدى مدارس القرية تخليدا لذكراه،وقال نائب محافظ الدقهلية أننا جميعا نتمنى أن ننال هذه المنزلة العظيمة منزلة الشهداء لما لها من قدر عظيم عند الله، وأكد أن الدولة لن تتهاون في دماء الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن حتى تنعم مصرنا الغالية بالامن والاستقرار وتظل راية مصر عالية خفاقة بين الأمم، وأكد على أن حرب مصر على الإرهاب مستمرة حتى يتم اقتلاعه من جذوره وتطهير كل شبر على أرض الوطن من هذا الإرهاب الغاشم.
واصل بلال حبش نائب محافظ بني سويف المعايدة على أسر الشهداء من القوات المسلحة والشرطة بمناسبة عيد الفطر المبارك، تقديم التهنئة لأسر وأهالي شهداء الواجب بمناسبة من القوات المسلحة والشرطة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، حيث يبلغ عددهم 95 شهيدا على مستوى مراكز ومدن المحافظة، وذلك منذ يناير 2011 وحتى تاريخه. 
وقام السيد بلال حبش نائب المحافظ - عضو مجلس أمناء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ترافقه رئيس وحدة شئون المرأة بديوان عام المحافظة،بزيارة عدد من أسر الشهداء،حيث نقلوا تحيات وتهنئة محافظ بني سويف لهم بعيد الفطر المبارك، واستفسروا منهم عن أحوالهم المعيشية وظرفهم الاجتماعية والصحية
وأشار نائب المحافظ بأهمية توفير الرعاية والمواساة الدائمة لأسر وأبناء شهداء الواجب من القوات المسلحة والشرطة من خلال الإطلاع والمتابعة المستمرة لأحوالهم كنوع من رد الجميل لشهداء مصر الأبطال الذين جادوا باغلى ما يملكون دفاعا عن تراب الوطن مقدساته
حيث تم تشكيل فرق عمل من المحافظة والوحدات المحلية ومكتب المستشار العسكرى ومديرية الأمن والجهات المعنية بأسر الشهداء، وتم وضع جدول زمنى للمرور على كافة أسر شهداء الواجب من القوات المسلحة والشرطة ممن استشهدوا منذ عام 2011 وحتى اليوم، حيث يتم تقديم التهنئة بالعيد مع هدية رمزية لإدخال الفرحة والسرور على نفوس أهالى وذوي الشهداء خاصة الأطفال منهم، والتأكيد على أن دولتهم بقيادتها السياسية وشعبها وحكومتها لن تنسى تضحيات أبنائها الأبرار في سبيل أمانها وأمنها ورفعتها والحفاظ على مقدراتها.
وقام محمد موسى نائب المحافظ - عضو مجلس أمناء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا بمرافقة السيد اللواء محافظ المنوفية في تفقد عدد من منازل أسر العزل المنزلى بقرية طه شبرا التابعة لمركز ومدينة قويسنا للإطمئنان على الحالة الصحية لهم والتأكد من تنفيذ إجراءات العزل والالتزام بكافة الإجراءات الإحترازية والوقائية اللازمة حفاظًا على سلامتهم، ومتابعة تلك الأسر بصفة دورية للوقوف على مدى صحتهم وتلبية احتياجاتهم.
حيث تم توزيع 300 كرتونة مواد غذائية و100 كيلو لحمة على أسر العزل المنزلى، وتقديم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك، وأكد على توفير كافة الاحتياجات والمتطلبات الأساسية لهم.
كما تم توجيه رئيس مدينة قويسنا بضرورة بتكثيف أعمال التطهير والتعقيم وكافة أماكن التجمعات وكذا فض الأسواق لمجابهة فيروس كورونا للحد من انتشار العدوى بين المواطنين. وكذا سرعة صيانة أعمدة الإنارة المعطلة بقري المركز ورفع كفاءتها من خلال كشافات ليد حديثة.
هذا وقد ناشد محافظ المنوفية الأهالي بضرورة الالتزام بمنازلهم ومنع الإختلاط والبعد عن التجمعات حفاظًا على سلامتهم وضرورة الوقوف مع الدولة صفا واحدا لمواجهة انتشار فيروس كورونا، مؤكدًا على أن الدولة تسعى جاهدة في توفير كافة أوجه الدعم للمتضررين من الإجراءات المتخذة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.
واجري الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا - عضو مجلس أمناء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين جولة تفقدية بمجمع المواقف بمدينة قنا لمتابعة تنفيذ قرارات السيد رئيس مجلس الوزراء بحظر حركة جميع وسائل النقل الجماعي خلال فترة اجازة عيد الفطر المبارك.
وشملت جولة نائب المحافظ تفقد (موقف نجع حمادي - موقف دشنا - موقف البحر الأحمر - موقف الاتوبيس) والتي تضم حركة سيارات النقل الجماعي من مدينة قنا للمراكز والمدن والقري والمحافظات المجاورة، مشددا على ضرورة الالتزام بتنفيذ تعليمات مجلس الوزراء خلال فترة عيد الفطر المبارك لمجابهة فيروس كورونا المستجد.
كما تابع أعمال النظافة وأعمال تجهيز منافذ بيع الكمامات داخل مجمعات المواقف وذلك في إطار التيسير على المواطنين في الحصول على الكمامات الوقائية وبأسعار مخفضة من خلال المنافذ الثابتة بالمجمع، وذلك استعدادا لاستقبال حركة المواطنين وتنفيذا للإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.