البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

نبيلة عبيد لـ"البوابة نيوز": لست مستعدة للسينما.. ومتشبعة بنجاحي في سكر زيادة

نبيلة عبيد من منزلها
نبيلة عبيد من منزلها مع محررة "البوابة"

أعربت النجمة الكبيرة نبيلة عبيد، عن سعادتها بردود الأفعال التي استقبلتها حول شخصية كريمة التي جسدتها في مسلسل "سكر بزيادة" التي خاضت به السباق الرمضاني.
وقالت "عبيد" في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز": "المسلسل كان دمه خفيف واستقبلت عليه ردود أفعال واسعة وكبيرة وخاصة على دور كريمة التي قمت بتجسيده"، مضيفة: "العمل نفسه كان كوميدي ومختلف لم أقدم مثله من قبل"، موضحة: "الحمدلله حقق نسب مشاهدة كبيرة من جانب الجمهور وشخصية كريمة الكوميدية علقت مع الناس".
وعن فيلمها السينمائي الجديد التي تستعد له قالت إنه بالفعل عرض عليها أكثر من عمل سينمائي خلال الشهور الماضية وكان من المفترض أن تعود إلى السينما قبل عودتها للدراما بـ"سكر زيادة" لكن فضلت أن تقدم عملا دراميا الأول.
وبالنسبة العروض السينمائية التي تعرض عليها حاليا أوضحت: لا أستعد لقراءتها الأن أو المشاركة بأي عمل منها"، مضيفة: "إنني أجني ثمار نجاح كريمة في سكر زيادة وأشعر بحالة تشبع خلال هذه الفترة بسببها تجعلني لا أريد أن أشارك في أي عمل سينمائيًا الأن"، لافته إلى أنه إذا عرض عليها دور كوميدي في السينما بنفس خط كريمة لن تردد في قبوله لأنها احببت الكوميدي للغاية.