البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

للوقاية من كورونا.. رش وتعقيم شوارع "منشأة ناصر" بالقاهرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قامت الأجهزة التنفيذية بحي منشأة ناصر، اليوم الأحد، برش وتطهير وتعقيم منطقة الزرايب وشارع الفرن وشارع الجبرتي ومكتب صحة الجبرتي ومدرسة الجبرتي.
جاء ذلك تنفيذا لتعليمات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.
وكان اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، قد وجه كافة أحياء العاصمة بتكثيف أعمال التعقيم والتطهير وخاصة المنشآت العامة التي تشهد ترددا  عاليا من المواطنين، كما شدد  على رؤساء الأحياء بضرورة تكثيف نشاطهم  اليومى خلال فترة ما قبل الحظر في شن حملات إزالة الإشغالات بكافة شوارع وميادين العاصمة بالتنسيق مع شرطة المرافق لفرض الانضباط بالشارع وتفعيل القانون بكل حزم ضد المخالفين والتخلص من جميع المظاهر السلبية بالشوارع، ورفع جميع الإشغالات الثابتة والمتحركة والأكشاك المخالفة من الطرق العامة، وإخلاء وتطهير الأرصفة للمارة. 
كما أشار إلى ضرورة استمرار وتكثيف الحملات اليومية التى يتم تنفيذها بالتعاون مع كافة الجهات المعنية لتطهير وتعقيم الشوارع والميادين وواجهات المحال وأماكن الانتظار وأماكن التجمعات والأسواق بصفة دورية في إطار التدابير والإجراءات الاحترازية الوقائية التى تتخذها العاصمة للوقاية من فيروس كورونا.