البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مصرع شخص ببلقاس طارده الأهالي لإرهابه سائق بكلب بحوزته

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي شخص مصرعه اليوم، السبت، إثر سقوطه من أعلى أحد المنازل بمدينة بلقاس أثناء هروبه من المواطنين عقب إطلاقه كلب كان بحوزته هو واثنين آخرين على أحد السائقين رفض استقلالهم السيارة وبحوزتهم الكلب.
وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أهالى مدينة بلقاس بمصرع شخص إثر سقوطه من أعلى أحد المنازل بجوار الموقف بمدينة بلقاس.
وبانتقال ضباط المباحث لمكان البلاغ تبين أن المتوفى يدعى "محمد ح. ف"، ٢٤ سنة، كهربائى، ومقيم بلقاس، وبالفحص تبين أن المتوفى كان برفقته اثنان من أصدقاءه وبحوزتهم كلب، وتوجهوا إلى الموقف بالمدينة لاستقلال إحدى السيارات فرفض السائق استقلالهم السيارة وبحوزتهم الكلب، فقاموا بإطلاق الكلب على السائق مما أحدث إصابته، فقام الأهالى بالجري وراء المتوفى إلا أنه صعد على أحد المنازل الملاصقة للموقف وقام بالقفز مما أدى إلى وفاته.
وتمكن ضباط المباحث من ضبط أصدقائه وبحوزتهم الكلب، وتم تحويل السائق إلى المستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليه، فيما تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى على ذمة تصرفات النيابة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.