البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الدوري الإيطالي.. بارما يعلن إصابة لاعبين بفيروس كورونا

البوابة نيوز

أعلن نادى بارما الإيطالي، اليوم السبت، عن اكتشاف حالتي إصابة بفيروس كورونا، بين لاعبى الفريق، بعد الاختبارات الطبية التى خضع لها جميع أفراد الفريق، بالإضافة إلى الجهاز الفنى والمسئولين، والتى جاءت سلبية، فيما عدا لاعبين، دون الكشف عن هويتهم، حفاظا على الخصوصية، حيث لم تظهر عليهم الأعراض، ولكن تم عزلهما بعيدا عن باقى أفراد الفريق.
أصدر نادى بارما، بيانا رسميا، أكد فيه إصابة لاعبين من الفريق بفيروس كورونا، بعد أن أثبتت الفحوصات إيجابية العينة التى خضع لها جميع أفرد الفريق، وتم عزلهما، وفقا للبروتوكول الصحى، وسيراقبهم النادى باستمرار.
وأضاف بيان النادى الإيطالي، أن باقى أفراد الفريق، سيدخلون في معسكر، بداية من بعد غد الاثنين، عقب قرار رئيس الوزراء الإيطالي، اليوم السبت، بالسماح لعودة الأندية إلى خوض التدريبات الجماعية، بداية من يوم 18 مايو الجارى. 
وحددت رابطة أندية الدوري الإيطالي، يوم 13 من شهر يونيو المقبل، موعدا مبدئيا لعودة منافسات الكالتشيو، عقب السماح بإجراء التدريبات الجماعية للأندية، بداية من يوم الاثنين المقبل.
ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، الوصيف برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.