البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بعد اتهامه للمصريين بالإلحاد..الجندى يطالب بالتحقيق مع النمنم

النائب اللواء شكرى
النائب اللواء شكرى الجندى

طالب النائب اللواء شكرى الجندى وكيل اللجنه الدينية بمجلس النواب ونائب الدائرة الثانيه بمركز شرطة كفر الشيخ النائب العام بالتحقيق مع حلمى النمنم وزير الثقافة السابق في تصريحات أطلقها حول أن عدد الملحدين في مصر يقدر بالملايين، وأن عدد الشباب الذين طالبوا أن يتحولوا عن الإسلام إلى ديانات آخرى يقدر بمئات الآلاف، ما يمثل إساءة للدوله المصرية وللمسلمين 
وقال "الجندى" لا بد من اتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع كل من تسول له نفسه احداث فتنه مجتمعيه وإظهار المصريين بالملحدين. 
وأوضح وكيل اللجنه الدينية أن مصر صدرت الإسلام إلى العالم وهى بلد الأزهر ومنبع العلم والعلماء والدين الاسلامى هو دين الوسطية والاعتدال والحق ومصر التى كرمها الله في قرآنه. 
وتساءل لصالح من تلك الاساءة وهل نحن في وقت تتحمل فيه الدولة تلك الفتن والمؤامرات ففى الوقت الذى يضرب فيه الجيش والشرطة المثل أمام العالم في محاربة الإرهاب والإجراءات الحكومية غير المسبوقة التى شهد لها العالم في مواجهة فيروس كورونا نجد من يتعمد التشويه مطالبا بوقفه مع النفس وردع من يحدث وقيعه ويبث إشاعات ويشوه سمعة الوطن بأحاديث لا تستند إلى واقع. 
وشدد "الجندى" على ان مصر أكبر من الفتن ومثل تلك الأقوال مجرد زوبعه في فنجان ولكن أعيب على من تقلد منصب وزاري وكان دورة تثقيف المجتمع أن يكون ذلك فكره فمصر التى لا يعرفها "النمنم"بلد القيم والمبادئ والامن والأمان وتضم بين جنباتها أكثر من ألف مئذنه وفخر لأى إنسان أن يكون مصرى .
وطالب وزير الثقافة السابق بالاعتذار واتخاذ النائب العام للإجراءات القانونيه ضده وضد كل من تسول له نفسه الاساءه للوطن وعلى الأزهر الشريف مواجهته وملاحقته هو ومن على شاكلته قضائيا.