البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ الشرقية يُشدد على عدم التهاون مع المخالفين خلال ساعات الحظر

 ممدوح غراب
ممدوح غراب

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء شدد على عدم التهاون مع المواطنين المخالفين خلال ساعات الحظر، وذلك خلال اجتماع مجلس المحافظين الذى عقد أمس عبر تقنية الفيديو كونفرانس.
شدد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بشن حملات يومية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية للتأكد من التزام المواطنين بالمواعيد المقررة في قرارات الحظر، وضبط المخالفين منهم، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم بكل حزم، فضلًا عن ضرورة المرور الميدانى على الأنشطة التجارية للتأكد من التزامهم بالمواعيد المحددة للغلق بدءا من الساعة الخامسة مساء حتى السادسة صباح اليوم التالى، في إطار الإجراءات الإحترازية للحد من انتشار فيروس "كورونا" المستجد حرصًا من القيادة السياسية على سلامة المواطنين.
ومن جانبها قامت سناء فوزى رئيس حى ثان الزقازيق بالمرور الميدانى على الكافتريات والمقاهى والمحال التجارية بنطاق الحى للتأكد من التزامهم بتنفيذ قرار الحظر وتم ضبط مقهى بشارع الأستاد الرياضى بمنطقة فلل الجامعة يعمل فتم إغلاقه وتشميعه واتخاذ الإجراءات القانونية ضد صاحبه.
فيما أكد محافظ الشرقية ثقته الكبيرة في وعى المواطنين والتجار وإدراكهم لأهمية المشاركة الإيجابية في إتباع الإجراءات الوقائية التى تحميهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.