البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أحد المتعافين من كورونا بالمنيا: لم أشعر بأي أعراض

احد المتعافين من
احد المتعافين من كورونا بالمنيا

لم أشعر بأية أعراض للكورونا وتحية شكر للدولة المصرية والأطباء والتمريض بمستشف العزل بملوي.. بهذه الكلمات بدأ "بيشوي" أحد المتعافين من فيروس كورونا حديثة بعد ساعات من خروجه من مستشفى العزل بملوي.
وكان بيشوي المقيم بقرية أبو شحاتة مركز مطاي تعرض للإصابة بفيروس كورونا أثناء عمله بقرية النوبية بشرم الشيخ وفور عودته توجه لمستشفى الحميات وأجرى التحاليل اللازمة وتبين إيجابية إصابته بفيروس كورونا المستجد ليتم نقله لمستشفى العزل بملوي.
وقال بيشوي: "الحمد الله عدت كنت متوكل على الله لم أشعر بأية أعراض منذ دخولى للمستشفى وحتى خروجي من مستشفى العزل بملوي مضيفا الرعاية الصحية بالمستشفى تفوق الوصف أطباء محترمين وطاقم تمريض مهذب يبذلون كل مافي وسعهم لإنقاذ وعلاج الناس شكرا للدولة وربنا يعدي الأزمة على مصر والعالم".
وأضاف: "لا أعرف كيف انتقلت إلى العدوي فكنت اتخذ جيمع الاحتياطات وولكنها إرادة الله لم اختلط بأحد وقمت بعزل نفسي عند عودتي من شرم وتوجهت لمستشفى الحميات لم أسلم على أحد من أهلي ولا جيراني".
وتابع: "الفترة التي أمضيتها بالمستشفى جعلتني أعيد تفكيري من جديد وعدت مرة أخرى إلى الله وسأحافظ على صلواتي وقراءتي بالإنجيل وأنصح كل شخص بالالتزام بتعليمات الدولة بالبقاء في المنزل وعدم الاختلاط والاحتفاظ على التباعد الاجتماعي في حالة الخروج".