البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

دعم مستشفى الحميات بالإسكندرية بأدوات حماية شخصية مختلفة

البوابة نيوز

أهدى نادى روتارى فاروس بالإسكندرية، اليوم، برئاسة الدكتورة فاطمة بدوى، إلى مستشفى الحميات بالإسكندرية أدوات حماية شخصية مختلفة، وذلك في إطار الدعم المستمر الذى يقوم به الروتارى في المحافظة، من أجل عدم انتشار فيروس كورونا المستجد.
فيما أوضحت الدكتورة فاطمة بدوى، أن أدوات الحماية الشخصية التى تم إهدائها لمستشفى الحمايات في الإسكندرية شملت" مستلزمات العنايه المركزه والبدل الصفراء، ماسكات، جاونتات، نظارات، أحذية كوزلك"، مضيفة، أنه تم دعم المستشفى بماكينة كهربائية لرش المطهرات، بالإضافة إلى وصلات خاصة بالتنفس. وقد قامت د. امل البرنس مدير المستشفي ود. هيثم جمال مسئول العنايه باستلام المهمات. 
وفى ذات السياق أشار المهندس هادر ميتو مساعد محافظ المنطقة الروتارية 4251، إلى قيام روتارى فاروس بتقديم العديد من الأدوات والمعدات اللازمة لعمليات التطهير والتعقيم لمحافة الإسكندرية منها"عربة رش المطهرات، بدل الوقاية الصفراء، مطهرات ومنظفات وتوزيع شنط بها منظفات للمترددين على الوحدات المختلفة بالإسكندرية ولوحات إعلانية ديجيتال بالشوارع و١٥ وحده رش مطهرات ".
ومن جانبه أوضح عبد الرحمن الصوراني رئيس سابق لروتارى فاروس، أن ذلك يأتى تفعيلا لدور الروتارى في خدمة المجتمع باعتبارها إحدى منظمات المجتمع المدنى، ود عما ومساندة لتوجيهات القيادة السياسية بالإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد حرصًا على سلامة الوطن والمواطنين.