البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تكثيف أمني لضبط المتهم الهارب من مشاجرة "حواكه والشيطان" ببولاق الدكرور

ًصورة أرشيفية
ًصورة أرشيفية

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تحت إشراف اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، لضبط المتهم الهارب في واقعة نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص والتي خلفت قتيلين بمنطقة شارع الملكة بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.
ورصدت المتابعة الأمنية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمشاجرة بين الأهالي بشارع الملكة بفيصل دائرة قسم بولاق الدكرور تحت عنوان "تاجر مخدرات ينتقم من أحد الأهالي للإرشاد عنه"، وبإجراء الفحص تبين أن مشاجرة نشب بين طرف أول" صاحب محل هواتف "محمود.ح " وشقيقه شعبان صاحب محل وأثنين آخرين، وطرف ثانى 3 عاطلين لهم معلومات جنائية.
وكشفت التحريات أن سبب المشاجرة يعود لخلافات سابقة بين مالك محل البقالة وأحد العاطلين من أفراد الطرف الثاني، والذي أطلق عيار ناري من فرد خرطوش أودي بحياة مالك محل "شعبان "من أفراد الطرف الأول، وبعد علم أقارب الطرف الاول المجنى عليه بالواقعة، توجهوا إلى المتهم وقاموا بقتله باستخدام سلاح أبيض انتقاما منه.
وبالانتقال والفحص وعمل التحريات أمكن ضبط طرفى المشاجرة عدا متهم وتم نقل الجثث إلى المستشفى ووضعهم تحت تصرف النيابة العامة، وضبط الاسلحة المستخدمة في المشاجرة، وتم اقتيادهم إلى ديوان القسم.
وبمواجهته أطراف الواقعة اعترفوا بما أسفر عن الضبط، وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لضبط المتهم الهارب، وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة والتى أمرت بحبس المتهمين وطلبت التحريات حول ملابسات وظروف الواقعة.