البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. سكرتير الأقصر يعيد التيار الكهربائي لأعمدة الإنارة ويصادر عربات خضار

البوابة نيوز

واصل اللواء أشرف موافي سكرتير عام محافظة الأقصر، جولاته الميدانية داخل عدد من المناطق في مدينة الأقصر، مساء اليوم، في إطار المتابعة المستمرة لمتابعة الالتزام بتطبيق قرار حظر التجوال، الصادر من رئيس مجلس الوزراء، ضمن حزمة الإجراءات التي اتخذتها الدولة لمجابهة فيروس كورونا المستجد.
شارك في الجولة، كل من اللواء دكتور عماد أبو العزايم سكرتير مساعد المحافظة، والعميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر، ومسئولي المتابعة الميدانية بديوان المحافظة ومجلس المدينة، ورؤساء الأحياء، شملت الجولة تفقد شارع الكورنيش حيث لوحظ انقطاع التيار الكهربائي عن عدد من أعمدة الإنارة، وعلى الفور تواصل السكرتير العام مع الجهة المنفذة للمشروع لعودة التيار الكهربائي.
كما تم متابعة أعمال التطهير والتعقيم التي تجرى في بنك القاهرة من خلال فريق الهلال الأحمر، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.
وتابع السكرتير العام، جولته بالتوجه إلى منطقة شرق السكة وسوق الخضار، وتم تمشيط المنطقة ومصادرة 26 عربة خضر كانت جاهزة للعرض في السوق، وتم نقل العربات إلى مخازن مجلس المدينة، مشددا على إلغاء الأسواق الأسبوعية منعًا للازدحام.
وخلال الجولة تم رفع الإشغالات بمنطقة شرق السكة وشوارع القراريش وصلاح سالم الشرقي وفاطمة الزهراء وتفرعاتهم، ورفع عدد من الحواجز المعدنية التي وضعتها بعض المحال التجارية على الأرصفة المخصصة للمشاة.
ومن جانبه، أكد السكرتير العام على استمرار حملات النظافة ورفع الإشغالات بصورة يومية وعلى مدى الـ 24 ساعة.