البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

عضو بالصيادلة يقترح التبرع بـ 5 أجهزة تنفس صناعي لـ"صندوق تحيا مصر"

الدكتور أحمد طلعت
الدكتور أحمد طلعت ابودومة، عضو مجلس نقابة الصيادلة

خاطب الدكتور أحمد طلعت أبودومة، عضو مجلس نقابة الصيادلة الواقعة تحت الحراسة القضائية، كلا من الدكتور عصام عبدالحميد القائم بأعمال النقيب، ومحمد فكري الحارس القضائي للنقابة، وذلك للمساهمة بقيمة 5 أجهزة تنفس صناعي لصندوق تحيا مصر. 
وأوضح أبو دومة أن هذا يأتي دعمًا للنظام الصحى المصرى وذلك من صندوق الإغاثة والدواء التابع للنقابة، موضحا أن هذا هو الدور الذى اعتادت نقابة صيادلة مصر القيام به في التكاتف مع مجتمعها.
وجاء نص مخاطبته كالآتي: 
"السيد الدكتور عصام عبد الحميد وكيل نقابة صيادلة مصر، الواقعة تحت الحراسة القضائية (والقائم بأعمال النقيب).
تحية طيبة وبعد،،،
اعتادت نقابة صيادلة مصر أن تكون في كل الأوقات والظروف سنًدا للدولة المصرية والشعب المصرى الأصيل، واليوم ومصرنا الغالية تخوض حربا شرسة ضد عدو خفى يستهدف صحة المصريين وقد تضافرت جهود الدولة المصرية فيصبح لزاما على المجتمع المدني وفى القلب منه نقابة عظيمة كنقابة الصيادلة أن ألا يتخلف عن المشاركة في هذه المعركة التى يقف فيها أعضاء الفريق الطبي في مقدمة الصفوف يدافع عن حاضر ومستقبل أمة.
وعليه فإنني أطلب منكم والزملاء أعضاء مجلس النقابة والذين وإن كانت الحراسة القضائية قد غلت أيديهم عن إنفاذ القرار المالي والإداري أن تتخذ كل ما يمكنك القيام به طبقا للقانون نحو التبرع بقيمة 5 أجهزة تنفس صناعى لصالح صندوق تحيا مصر من صندوق الإغاثة والدواء التابع للنقابة دعما للنظام الصحى المصرى في مواجهة الأزمة ولا أظن أبدا أن يكون هناك من يقف ضد هذه الرغبة".