البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

التموين: انتظام أعمال المخابز دون شكاوى بكل المحافظات

أعمال المخابز
أعمال المخابز

تلقت غرفة العمليات المركزية بوزارة التموين تقريرًا اليوم الجمعة الموافق ٣ أبريل من كل مديريات التموين والتجارة الداخلية بكافة محافظات الجمهورية تقريرا، عن انتظام عمل كافة المخابز بكامل طاقتها وفي المواعيد الرسمية.

وأوضح التقرير أنه تم إنتاج وتجهيز كافة الكميات المطلوبة للمواطنين من الخبز وتم صرفها لهم منذ الصباح الباكر ويوجد إقبال من المواطنين والعمل بجميع المخابز منتظم دون توقف أو زحام.

كما انتظمت كافة محال البقالة التموينية، وفروع مشروع جمعيتي في العمل منذ الصباح الباكر لاستكمال صرف المقررات التموينية للمواطنين عن شهر أبريل والتي تمتد حتى نهاية الشهر، كما قررت وزارة التموين مد فترة صرف سلع نقاط الخبز للمواطنين حتى نهاية الشهر أيضًا منعًا للتكدس أو الزحام أمام المنافذ.

وشدد الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية على قيام كل وكلاء الوزارة مديري المديريات التموينية بالمحافظات بضرورة المتابعة والقيام وزارة التموين والتجارة الداخلية.

وأضاف أن الوزارة تعمل في جميع أيام الأسبوع بما فيها الجمعة والسبت، وعلى استعداد لتلقي كافة الطلبات لحل أي مشكلة قد تواجه عملية انتظام صرف الخبز والمقررات التموينية للمواطنين. الميدانية لضمان التأكد من انتظام العمل في كافة المنشآت التموينية وعلى رأسها المخابز والتي تعمل كالمعتاد دون توقف لتلبية احتياجات المواطنين من الخبز وكافة السلع الغذائية.

واختتم المصيلحي أن الوزارة تعمل في جميع أيام الأسبوع بما فيها الجمعة والسبت، وعلى استعداد لتلقي كل الطلبات لحل أي مشكلة قد تواجه عملية انتظام صرف الخبز والمقررات التموينية للمواطنين.