البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فرج عامر: الأزمة المالية ليست في سموحة فقط

فرج عامر
فرج عامر

قال فرج عامر رئيس نادي سموحة إن الأزمة المالية ليست في سموحة وحدها ولكن في جميع أندية مصر بالكامل وسوف تحل قريبا بمجرد بدء النشاط.
وأضاف عامر في تصريحات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: لم نصنع ازمة في سموحة ولم نسئ الاستخدام لأي موارد ورشدنا قدر الامكان ولكن حاولنا إرضاء الأعضاء بشتي الطرق ودفعنا مبالغ في ألعاب رياضية ليجني منها النادي شيء يذكر، ولا يدفع اي ناد آخر مليما واحدا فيها.
وتابع: ادعاء البطولة الزائفة التي تظهر في وقت الأزمات وينطوي عليها اغراض اخرى.
وقال عامر إن نادي سموحة ليس في انتظار مساعدة نهائيا، ومرتبات المدربين لم تدفع شهر فبراير ومارس فقط اكرر فقط.. ومارس لم تكن هناك رياضة من نصف الشهر، والمدربين الذين يعلوا صوتهم الآن النادي احسن معاملتهم على أعلى مستوى ودفع لهم مرتبات لم تدفع في نادي آخر من اجل أبنائنا وبناتنا ورب ضرة نافعة لن نكرر هذه المرتبات مرة اخري في نادي سموحة، بمجرد بدء سداد أصحاب العضويات الذهبية الاقساط التي تاخروا في سدادها سوف تنتهي هذه الازمة بالإضافة إلى موارد اخري جدية سوف تضاف لايرادات النادي بصفة مستمرة وسوف تبدأ قريبا جدا.
وأوضح فرج عامر: يعمل في تحضيرها قريبي محمود خلف الذي اتشرف بقرابتي له والذي اصريت على توليه اخطر منصب في النادي حتى لا نذهب للنيابة في احسن الاحوال وانقذ موارد النادي وضاعفها على الاقل للضعف، وصنع موارد جديدة لم تكن في الحسبان.
وتابع: كشوف البركة الحقيقية سوف أعلنها تفصيليا في وقتها، وبالمناسبة الكابتن صلاح الناهي شيخ مدربين الإسكندرية على الاقل والوحيد في العالم الذي درب نادي كمدير فني ٢٨ سنة متصلة والذي قبل ان يتحمل مسئولية مدارس سموحة في كرة القدم التي تدر دخلا يزيد على ٨٠٠ الف جنيه مصري ويرفض عروضا بضعف راتبه من سموحة بضغط مني شخصية ومرتبة مدفوع من ايراد المدرسة وايضا الكابتن (زيزو)عبد العزيز مختار، مرتبة مدفوع من أكاديمية كرة القدم.