البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

برلماني: ما تمر به البلاد فرصة لوقفة إصلاحية جادة

أحمد السجيني
أحمد السجيني

أكد المهندس أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن المرحلة التي تمر بها البلاد عبر خطة شاملة لمواجهة انتشار فيروس كورونا، فرصة للوقوف وقفة إصلاحية جادة لاعادة ترتيب البيت المحلى بمختلف محافظات مصر.
جاء ذلك في تصريحات للمحررين البرلمانين، بضوء قرار هيئة مكتب لجنة الإدارة المحلية بشأن ما أتخذته بإرجاء الاجتماعات المقررة بمقر مجلس النواب حتى منتصف أبريل وذلك اتساقا مع الإجراءات الأحترازية التى اتخذها المجلس الموقر وأعلنها الأستاذ الدكتور على عبد العال رئيس المجلس وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا الذى أصاب العالم.
وأكد رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، ان قرار ارجاء اجتماعات اللجنة جاء ليعطى المساحة والوقت للقيادات المحلية التواجد في وحداتهم لضمان تنفيذ المهام الموكلة إليهم في إدارة تلك الأزمة بالشكل الأمثل.
وجدد السجيني، دعوته للوزراء والمحافظين المعنيين وللقيادات المحلية بان هذه الأزمة وتلك الإجراءات التى اتخذتها الدولة يمكن ان تحول المحنة إلى منحة على مستوى كثير من القطاعات المحلية فيما يخص أعمال الصيانة والنظافة والتجميل.. وغيرها وكل ما يتعلق بالعمل بعيدا عن التجمعات والكثافات البشرية.