البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

برلماني يشيد بإجراءات الحكومة لمواجهة الطقس السيئ

 النائب عبد الحميد
النائب عبد الحميد كمال

أشاد النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب بجهود حكومة الدكتور مصطفى مدبولي في إدارة الأزمة الحالية فيما يخص التغييرات المناخية التي تشهدها بلادنا في مواجهة السيول والأمطار الشديدة
وأضاف النائب، في بيان اليوم الجمعة، أنه لأول مرة نشاهد إدارة زكية للحكومة بكل مكوناتها من الوزراء المختلفين من الوزارات المختلفة والهيئات المعاونة يتضامن فيها الجميع وتؤكد وحدة الأفكار والتنفيذ بعيدًا عن ما كنا نعانيه من سياسة المنعزلة.
تابع النائب نشاهد حاليا مبادرة الحكومة في إدارة الأزمة واستقراء الواقع والعمل بروح الفريق بتحليل المعلومات ووضع السيناريوهات المحتملة والمتعددة لمواجهة التحديات السياسية.
وقال: "إني رغم انتمائي السياسي للمعارضة السياسية في تكتل 25 / 30 البرلماني وحزب التجمع اليساري وممثلا لشعب السويس أؤكد أن الموضوعية في المواقف السياسية تتطلب الإشادة والمواقف الجيدة والجهود التى تستحق التقدير مع الاعتراض على أي من المواقف السياسية الخاطئة.
وتابع: "ومن هنا أثمن إدارة الأزمة وتحية لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي على أداء متميز مبني على الرؤية العلمية والجماعية والمتابعة والتقييم.. عاشت مصر التى نريدها الأفضل وبحياة كريمة يستحقها الشعب المصري وبرؤية عمل متكامل يضمن سلامة وتطوير بلادنا".