البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مغردون لولي عهد أبو ظبي في ذكرى ميلاده: "كل عام وأنت درع الإمارات"

الشيخ محمد بن زايد
الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

احتفالا بذكرى ميلاد ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الذي يصادف 11 مارس من كل عام، تصدر هاشتاج (#ميلاد_أسد_الإمارات)، وهاشتاج (#محمد_بن_زايد) قائمة تريند الإمارات، وشهدا تفاعلا كبيرا من المواطنين الإماراتيين والعرب الذين عبروا عن تقديرهم ومحبتهم للشيخ محمد بن زايد.
وهنأ عدد كبير من الإماراتيين والخليجيين والعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بذكرى ميلاده، داعين الله أن يحفظه رمزا للشجاعة وفخرا للعروبة، وملهما للأجيال.
وعبّر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن فخرهم واعتزازهم بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ووصفوه بـ"فخر عيال زايد"، و"رمز الإنسانية"، و"درع الإمارات" وتداولوا عددا من الصور ومقاطع الفيديو له منذ مراحل الطفولة والشباب حتى اليوم.
وقال المغرد محمد الكعبي: "كل عام وانت بخير يا سيد الخير".
في هذا التاريخ ولد "الوطن" في صورة إنسان.. كل عام وأنت الخير كله يا سمو الإنسانية".
وقال المغرد حمدان المزروعي: "كل عام وأنت ذخرنا وسندنا يا أبو خالد، كل عام وأنت الوطن لعيال زايد".
وقال المغرد عدنان الهاشمي: "كل عام وأنت القائد الملهم الذي لا يعرف المستحيل، دمت لنا يا رمز الإنسانية ويا رجل العطاء".
وقال المغرد أبو عبيد: "مولدك يا شيخ رحمة للعرب، وفعل أبوك الخير عندك مستمر.. أنت نور لو ضيا الكون اخترب.. كل عام وأنت سيد ع الشعب.. كل يوم وكل عام وكل شهر.. يوم حل الشر وكورونا اضطرب ما حد مثلك على هزمه سهر.. جبت منهو راح للصين اغترب لأجل أمه ما تقاسي من القهر".
وقال المغرد حامد بن إبراهيم: "كل عام ونحن نزداد فخرا، كل عام وأنت رمز للإنسانية، كل عام وأنت بخير يا سيدي، والله يطول في عمرك يا درع الإمارات".
وقال المغرد مبارك اليافعي: "شكرا محمد بن زايد لأنك ترى الثروة الحقيقية في الإنسان ابن الإمارات، وتضع في سبيل ذلك جل وقتك واهتمامك، فكلماتك سيدي نبراسنا نحو المجد ونحو مستقبل مشرق".