البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ الدقهلية يلتقي مديري الإدارات والعاملين بالديوان العام

البوابة نيوز

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أن المحافظة استهدفت خلال الفترة الماضية تحقيق مهام ضرورية داخل ديوان عام المحافظة لإرضاء المواطنين وايضا العاملين والتى شملت عمليات الإحلال والتجديد للقاعة الكبرى لتليق بمحافظة الدقهلية العريقة والصيانه الكاملة لمبنى الديوان داخلة وخارجه وتنفيذ مركز تكنولوجى لخدمة المواطنين، وصالة للجيم ومسجد وحضانة ابناء العاملين، هذا بالإضافة إلى تدشين منظومة النظافة بصناديق جديدة وسيارات مكنسية وجرارات.
جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقدة محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء لمديرى الإدارات وجموع العاملين بديوان عام المحافظة وذلك بحضور هيثم الشيخ نائب المحافظ.
وأضاف محافظ الدقهلية ان هناك تحديات كبيرة تتطلب تضافر الجهود والاخلاص في العمل من اجل تحقيق المزيد من الإنجازات لصالح مواطنى الدقهلية الذين يستحقون منا كل الجهد والعمل لتظل الدقهلية رائدة.
وأشار إلى  انه على الجميع ان يعمل كفريق عمل واحد موضحا انه لا أحد يمكن ان ينجح بمفرده مضيفا: ان علينا ايضا جميعا احترام قيمة الوقت فكل إنجاز يتم له تاريخ بدء وتاريخ انتهاء حتى تتحقق اهدافنا من اجل محافظتنا التى تستحق منا كل الوقت لنحقق المزيد من الإنجاز.
واكد المحافظ على اهمية اتباع اسلوب الإدارة بالاهداف والتى تتطلب التخطيط والتنظيم والتوجيه والرقابة مشيرا إلى ضرورة ان يعلم الجميع بان السمعة الطيبة والسيرة الحسنة وطهارة اليد والعمل الجاد  كل هذه المقومات هى سر النجاح والترقى مؤكدا على انه غير مسموح إطلاقا بالتراخى أو الإهمال في العمل وان هؤلاء ليس لهم مكان  في منظومة العمل معه.
وفى نهاية اللقاء أدار محافظ الدقهلية حوارا  مفتوحا مع جميع العاملين استمع فيه إلى مقترحاتهم التى تتعلق بصالح العمل وبهم كمواطنين في المقام الاول ووعد بالعمل على دراستها وتحقيقها واكد ان بابه مفتوح للجميع بلا استثناء.