البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"نقل البرلمان" زيارة لـ"أسوان" لمتابعة مشروعات الطرق الداخلية والكباري

البوابة نيوز

قامت لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، بزيارة ميدانية إلى محافظة أسوان اليوم الأحد، وذلك لتفقد عدد من مشروعات الطرق الداخلية والكباري والمحاور.
وقال النائب وحيد قرر، عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إن الهدف من الزيارة هو تفقد عدد من المحاور المرورية على النيل، وتفقد الكباري وبعض محطات السكة الحديد، خاصة التي تخدم المناطق السياحية، مشيرًا إلى أن اللجنة ستقوم بالوقف على المشكلات التي تواجه المحافظة والعمل على حلها.
وأضاف قرقر، في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، أن الزيارة تعمل على اكتمال النهضة في مجال الطرق والكباري وتشجيع السياحة في محافظة أسوان، التي تعد أهم المدن السياحية في مصر، مؤكدًا اللجنة تعمل على إزالة المعوقات التي تعاني منها جميع المحافظات من خلال الزيارات الميدانية التي تقوم بها على فترات.
ولفت لى أن اللجنة ستتابع من خلال الزيارة التوسع الخاص بطريق مصر أسوان، وذلك بدأ من الكيلو 230 "قنا - أسوان"، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة بدأت بالفعل في تنفيذها اليوم وذلك بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، حتى يتم الحفاظ على أرواح المواطنين وسلامتهم.
كما قال جمال آدم، عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، أن الزيارة تمدد إلى 5 أيام من الأحد إلى الخميس، يتم خلالها تفقد وفد اللجنة خلال الزيارة لمحافظة أسوان، خط الملاحة النهرية، فضلا عن تفقد بعض محطات القطارات والورش الفنية.
وأضاف آدم، أن هذه الزيارة تأتى ضمن الدور الذى تقوم به اللجنة في متابعة مشروعات النقل في جميع محافظات الجمهورية، للوقوف على معدلات التنفيذ ومستوى الأداء.
ولفت إلى أن اللجنة تقوم بالزيارات الميدانية من أجل الاهتمام بالطرق الداخلية في جميع المحافظات، الوقف على المشكلات التي تحتاج إلى مزيد من الاهتمام.