البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

شباب الأهلي يفوز على طنطا بسباعية نظيفة في دوري الجمهورية

شباب الأهلي
شباب الأهلي

فاز فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواليد ١٩٩٩، على ضيفه طنطا، بنتيجة ٧ – صفر، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الـ٢٣ من دوري الجمهورية للشباب.
بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
الدفاع: فارس طارق – عادل زينهم «دودو» – محمد ناصر – مصطفى إلياس.
الوسط: أحمد السيد – على الملواني – محمد فخري – محمد شكري – صالح نصر.
الهجوم: مصطفى فوزي.
وفي الشوط الثاني شارك وليد مصطفى بدلًا من على الملواني، وزياد طارق بدلًا من مصطفى إلياس، وأحمد الشامي العائد من الإصابة بدلًا من مصطفى فوزي.
افتتح صالح نصر التسجيل للأهلي في الدقيقة ١٥، وأضاف محمد فخري الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين ٣١ و٣٥، ثم عاد صالح نصر ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة ٣٨، وسجل محمد شكري الهدف الخامس في الدقيقة ٤٥، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي ٥ – صفر.
وخلال الشوط الثاني جاء الهدف السادس عن طريق مصطفى فوزي في الدقيقة ٥٥، قبل أن يختتم أحمد الشامي سباعية الأهلي في الدقيقة ٧٥.
بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى ٥٦ نقطة، جمعها من الفوز في ١٧ مباراة، والتعادل في خمس مباريات، وهزيمة واحدة، مسجلًا ٥٧ هدفًا بينما تلقت شباكه ١٥ هدفًا.
ويضم الجهاز الفني لفريق مواليد ٩٩ بالأهلي عمرو أنور مديرًا فنيًّا، وأحمد عبدالظاهر مدربًا عامًّا، وأحمد يونس مدربًا مساعدًا، وإيهاب خميس مدربًا لحراس المرمى، وأحمد عيد مديرًا إداريًّا، وأحمد أبوعبلة طبيب الفريق، ومحمد حسن مخطط الأحمال والتأهيل والقياسات، ومحمد السيد أخصائي التدليك.