البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

المتهم باغتصاب طفليه في التبين: مراتي مريضة نفسيًا

المتهم باغتصاب طفليه
المتهم باغتصاب طفليه في التبين

نفى أحمد سعد، بائع التمر، اتهامات زوجته له باغتصاب طفليهما، مشيرا إلى أنها تعاني من مرض نفسي، وسبق أن اتهمت العديد من الأشخاص بنفس تلك الادعاءات.
"البوابة نيوز" التقت المتهم عقب صدور قرار من النيابة العامة بالتبين بإخلاء سبيله بضمان محل إقامته، على خلفية تحرير زوجته محضرا ضده، بتهمة الاعتداء الجنسي على طفليه، "فاطمة"، ٦ سنوات، وآدم، عام، بعد تخديرهما باستخدام عقار الترامادول.
وكشف "سعد"، في حديثه لـ"البوابة نيوز" تفاصيل الواقعة قائلا: "مراتي مريضة نفسيا وبيجيلها تهيؤات، وأنا عمري ما أعمل كده في عيالي"، مشيرًا إلى أنها زوجته الثانية، منذ ١٠ سنوات، وأنها كانت زوجة شقيقه الأكبر، وتزوجها عقب وفاة أخيه، ليحافظ عليها وعلى أطفالها، وخلال تلك السنوات أنجبت منه طفليه "فاطمة وآدم".
وتابع، أنه منذ ٥ سنوات أصيبت الزوجة بحالة نفسية، مصحوبة بتهيؤات، واتهمت أحد الجيران بالتسلل إلى الشقة والاعتداء الجنسي على طفلتها "فاطمة"، وأجبرته على الذهاب للتشاجر معه، ولكنه لم يفعل ذلك، وقام بترك المسكن والذهاب لأحد الأحياء الأخرى للإقامة.
وتابع أنها اتهمت أيضا نجلها من زوجها الأول، بارتكاب نفس الفعل، ثم اتهمت شقيقها بنفس الأفعال، وحينها تأكد من إصابتها بمرض نفسي يجعلها تتخيل أفعالا لم تحدث وليس لها أساس من الصحة.
وأضاف أنه أخبر والدها أكثر من مرة لعلاجها في مصحة نفسية، ولكنها رفضت، وبدأت تتهمه هو أيضا بالاعتداء على طفليه، "فاطمة وآدم" وأجبرته على النوم في غرفة بمفرده على أن تقوم بغلقها بالترباس من الخارج أثناء نومه.
وأكمل أن النيابة العامة استدعته للتحقيق معه، بعد قيام زوجته بتحرير محضر ضده تتهمه بالاعتداء الجنسي على طفليه، وقررت إخلاء سبيله بضمان محل إقامته، بعد الاستماع لشهادة شقيق زوجته ونجلها من زوجها الأول، وتأكيدهما بأنه لم يرتكب أيا من الاتهامات الموجهة إليه وأن زوجته سبق وأن اتهمت أكثر من شخص بنفس الاتهامات.
وكانت "سلوى. خ ع"، 40 سنة، تقدمت ببلاغ للنيابة العامة، تتهم فيه زوجها "أحمد سعد"، يعمل بائع تمر، بالاعتداء الجنسي على طفليهما بعد تخديرهما.
واستدعت النيابة العامة الأب المتهم، وحضر لسرايا النيابة، وتم إخلاء سبيله بضمان محل إقامته.