البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

انطلاق معسكر طائرة رجال الأهلي في السعودية استعدادا للبطولة العربية

البوابة نيوز

يخوض الفريق الأول للكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي، اليوم السبت، أول تدريباته بمعسكر الإعداد الذي يقيمه في السعودية بدعوة من نادي الوحدة ويستمر خلال الأيام المقبلة.
ويعقد محمد مصيلحي المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين، للتأكيد على العديد من الجوانب الفنية والخططية التي يرغب في تطبيقها خلال فترة المعسكر والتي تشهد أداء مباراتين وديتين أمام فريق الوحدة السعودي.
ويسعى الجهاز الفني لفريق الطائرة بالقلعة الحمراء إلى استغلال فترة المعسكر والاحتكاك القوي في تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب، استعدادا للمشاركة في البطولة العربية للأندية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 16 وحتى 28 فبراير الجارى.
وأوقعت قرعة البطولة العربية للأندية التى حضرها أحمد عبد الدايم القائم بأعمال رئيس اتحاد الطائرة مؤخرا في البحرين فريق الأهلى ضمن المجموعة الأولى مع أندية، أساريا الليبى والسيب العمانى وخيبل اليمنى والهلال السعودى، بينما جاء الزمالك في الجموعة الثالثة التى تضم كلا من، غاز الجنوب العراقى وبنى ياس الاماراتى ووادى موسى الأردنى والسلام العمانى وتضم المجموعة الثانية كلا من، الخدمات الفلسطينى والهلال الليبى والعربى القطرى وشباب الأهلى الاماراتى، فيما تضم المجموعة الرابعة كلا من، الشعلة اليمنى والبيشمركة العراقى وكاظمة الكويتى والأهلى السعودى وسنجل الفلسطينى.