البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تأجيل محاكمة سيدة وعشيقها لقتلهما الزوج في الهرم لـ9 فبراير

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمحكمة عابدين، اليوم الاثنين، بتأجيل محاكمة زوجة وعشيقها لقتلهما الزوج بـ 20 طعنة، في منطقة الهرم إلى جلسة ٩ فبراير.
وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمة تزوجت من المجنى عليه وعاشت معه في شقته بمنطقة الهرم بعدما أنجبت منه أطفال ولكن بمرور الوقت دبت الخلافات بينهما بسبب سوء معاملته لها واعتدائه عليها بالضرب وقررت ترك الشقة له واصطحبت معها أولادها وذهبت إلى منزل أمها، حتى تعرفت على عشيقها الذى نشأت بينهما علاقة عاطفية حيث عرض عليها المتهم الزواج منها والعيش معه في شقته ولم يعلم أن عشيقته متزوجة، حيث وافقت على طلبه بالزواج منها عرفيا بالرغم من أنها على ذمة شخص آخر هو المجنى عليه. 
وبمرور الشهور، قررت المتهمة العودة إلى زوجها الأول المجنى عليه واصطحبت أولادها معها ولكن المجنى عليها عاود التشاجر معها واعتدى عليها بالضرب.
واختمرت في عقل المتهمة فكرة التخلص من جحيم زوجها دائم التعدى عليها بالضرب واستعانت بعشيقها الذى تفاجأ بأن المتهمة متزوجة وعلى ذمة رجل آخر ووافق على طلبها.
واتفقت المتهمة مع عشيقها على ساعة تنفيذ العملية وهى فجرا حتى يكون زوجها مستغرق في النوم حيث اتفق عشيقها مع صديق له بحمل جثة المجنى عليه في "تروسيكل" وعند الساعة الخامسة صباحا اتصلت المتهمة بعشيقها وأخبرته بأن زوجها استغرق في النوم فطلب منها فتح باب الشقة ثم صعد ودخل إلى غرفة نوم المجنى عليه وحاول خنقه بـ"وسادة" إلا أن المجنى عليه استيقظ وقاوم المتهم وحاول الهرب لكن المتهم طارده بسكين وطعنه أكثر من 20 طعنة وسقط غارقا في دمائه 
أحضرت المتهمة لعشيقها بطانية ولفت به زوجها حتى يتمكن عشيقها من النزول بالجثة من الشقة وحملها على تروسيكل صديقه الذى كان ينتظره أسفل المنزل والقى المتهم بالجثة في مصرف اسفل كوبرى القصبجى في الهرم.
وتم القبض على المتهمة وعشيقها التي اعترفت بارتكابها للواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.