البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ المنوفية يوجه بسرعة إنهاء أزمة تسرب المياه الجوفية بـ"تلا"

اللواء إبراهيم أحمد
اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية

وجه اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، اليوم الخميس، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، اليوم الجمعة، بسرعة تشكيل لجنة لعمل المعاينة اللازمة على الطبيعة لحل مشكلة أهالي منطقة مدرسة الصنايع بنات بمدينة تلا، والذين يتضررون من ارتفاع منسوب المياه الجوفية وتسربها إلى منازلهم.. جاء ذلك خلال لقائه بالمواطنين بمكتبه بالديوان العام.
كما وجه المحافظ، سكرتير عام المحافظة لدراسة وبحث إمكانية تخفيض رسوم التصالح على قطعة أرض أملاك دولة، بناءً على شكوى مواطن بقرية طملاي بمركز ومدينة منوف.
وأحال المحافظ، طلب أهالي منطقة سكة شبين بقرية الكوم الأخضر، إلى رئيس مركز ومدينة شبين الكوم، بالتنسيق مع رئيس قطاع الكهرباء لبحث إمكانية توصيل خدمة التيار الكهربائي للمنطقة طبقًا للوائح والقوانين، كما وجه المحافظ رئيس مركز ومدينة تلا بدارسة طلب موظفة تلتمس تجديد انتدابها إلى مديرية التربية والتعليم، وطلب آخر إلى رئيس مركز ومدينة منوف لإبداء رأيه في تجديد إنتداب موظفة إلى جامعة السادات.
وفي لفتة إنسانية وخلال اللقاء، قام المحافظ بتسليم "كرسي كهربائي" لمواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة، نظرًا لظروفه الصحية، موجهًا السكرتير العام بمخاطبة هيئة التأمين الصحي لمعرفة أسباب عدم استخراج بطاقة التأمين الصحي له، وأحال طلب مواطنة تتضرر من وجود مخالفات بفرن سياحي بمدينة قويسنا إلى إدارة التفتيش والمتابعة بالمحافظة، بالتنسيق مع مديرية التموين للمعاينة على الطبيعة واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المخالفين.