البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فضيحة داخل مستشفى بنها الجامعي.. طبيبان يتشاجران داخل غرفة العمليات.. ورئيس الجامعة يحيل الواقعة للتحقيق

البوابة نيوز

شهد مستشفى بنها الجامعي، اليوم الأربعاء، مشاجرة طبيبين داخل غرفة العمليات، بجوار مريضة في حالة تخدير تام.
أحداث الواقعة بدأت بسبب اختلاف بين طبيب جراحة العظام في المستشفى ويدعى "م.ر"، الذي كان يشغل منصب رئيس القيم السابق، وحاليا على المعاش، وبين طبيب تخدير يدعى "ا.ا"، بسبب رفض الأخير إجراء عملية جراحية تثبيت فخذ لسيدة تبلغ من العمر 82 عاما قبل احتجازها في العناية المركزة وتجهيزها طبيا.
وصاح طبيب الجراحة في وجه طبيب التخدير، وهم بالاعتداء عليه بالضرب، ليبادره الطبيب الأخر اللكمات، لتتحول غرفة العمليات لساحة مصارعة، والضحية المريض.
وأكد الطبيب "ا.ا"، أن ما حدث له لا يمكن السكوت عليه، مشيرا إلى أنه حرر مذكرة رسمية ضد زميله، وتقدم بها إلى عميد الكلية، ورئيس الجامعة، مشيرا إلى أن الطبيب لم يعتد عليه فقط، بل تعدى على طاقم التمريض بأكمله.
من جانبه أحال الدكتور جمال السعيد، رئيس جامعة بنها، اليوم الأربعاء، الواقعة إلى التحقيق، مؤكدًا أن هذا التصرف غير مقبول، وسيتم محاسبة المخطئ بكل حسم، مشيرًا إلى أنه فور علمه بالواقعة أرسل فريقًا للتحقيق وإعداد مذكرة لتطبيق القانون.
وأضاف رئيس الجامعة، أنه تلقى إخطارا من الدكتور مصطفى القاضي، رئيس مجلس إدارة المستشفى الجامعى، فور حدوث المشاجرة، موضحا أنه حدث تراشق بالألفاظ وجرى إخراجهما واستكمال الجراحة للمريض، مشيرًا إلى أن الواقعة لم تؤثر على إجراء الجراحة وتقديم الخدمة للمريض.