البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"الترابين" تكتسح جوائز مهرجان شرم الشيخ التراثي العربي

مهرجان شرم الشيخ
مهرجان شرم الشيخ التراثي العربي

اكتسحت قبيلة الترابين جوائز وكئوس مهرجان شرم الشيخ التراثي العربي، وحصدت القبيلة خمسة مراكز أولى ضمن عشرة أشواط السباق، كما حصدت 7 مراكز ثاني. جاء ذلك خلال حفل ختام مهرجان شرم الشيخ التراثي العربي، اليوم السبت، وإعلان لجنة التحكيم الفائزين، وسلم اللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ نائبا عن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وممثلى اتحاد الهجن الإماراتى، وعيد حمدان رئيس الاتحاد المصرى للهجن الفائزين كئوس الفوز والسيف الذهبى للفائزين بشوطى الماراثون.
والفائزون من قبيلة الترابين، حسب ما أعلنته لجنة تحكيم مهرجان شرم الشيخ التراثى، وفق نتائج أشواط السباق بعد إقرارها رسميا، بالخمسة مراكز الأولى هم: يحيى إبراهيم محمد، وسالم هاشل أبوغالية، وسليم الدلح، ومصطفى الهيبر، وسلامة إبراهيم.
كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، قد شهدا فعاليات افتتاح المهرجان الذي استضافه مضمار سباقات الهجن بمدينة شرم الشيخ بالتعاون مع دولة الإمارات العربية المتحدة، في الفترة من 16 يناير الجاري حتى 18 من نفس الشهر، لمدة 3 أيام، بحضور عدد من الوزراء وقيادات اتحادى الهجن المصري والإماراتى وشيوخ قبائل سيناء.