البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

استمرار الامتحانات النظرية بجامعة القناة دون مشكلات أو معوقات

البوابة نيوز

تواصل جامعة قناة السويس، الامتحانات النظرية للفصل الدراسي الأول، بجامعة القناة للأسبوع الثالث على التوالي بهدوء ودون أى معوقات أو مشكلات.
وأكدت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس الجامعة، خلال الجولة، التي قامت بها صباح اليوم؛ لمتابعة سير الامتحانات داخل العديد من الكليات اتخاذ كافة التدابير اللازمة لتوفير المناخ الملائم لأداء الامتحانات، وتوفير كافة الخدمات للطلاب لتوفير سبل الراحة للممتحنين داخل جميع الكليات.
واطمأنت رئيس الجامعة خلال الجولة على سير العملية الامتحانية وتواجد أستاذ المادة موجه الطلاب إلى ضرورة التركيز واستغلال الوقت عند الإجابة على الأسئلة.
يذكر أن رئيس جامعة قناة السويس تفقدت كليات التجارة والهندسة والزراعة، كما قام الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بتفقد أعمال الامتحانات بكليات التربية والطب والصيدلة والطب البيطرى والآداب.
وأشادت خلال جولتها بالالتزام والانضباط التي تشهده اللجان، مؤكدا ضرورة الالتزام بنظام الامتحانات ٤٠ سؤالا لكل ساعة امتحانية وفق نظام الأسئلة الموضوعية، وتطبيق المواصفات الفنية للورقة الامتحانية وفق المقاييس الدولية التي سبق إقرارها والتي تحدد شكل ومضمون ورقة الأسئلة.