البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حبس عاطل سرق منزل جاره ببنها

البوابة نيوز

قررت النيابة العامة في بنها، اليوم السبت، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لسرقته مبلغ مالي 50 ألف جنيه من منزل جاره، حيث وجهت النيابة للمتهم تهمة السرقة
واعترف المتهم أمام النيابة بارتكابه الواقعة، حيث استغل عدم وجود جاره في شقته وتسلق عبر مواسير الصرف الصحي إلى نافذة المطبخ الخاص بالشقة محل الواقعة، واستولى على المبلغ المالي وهاتف محمول ملك صاحب الشقة وأرشد المتهم عن المسروقات وجرى التحفظ عليها.
تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، إخطارا من قسم شرطة أول بنها بورود بلاغ من "محمود.م.ع"، تاجر مواد غذائية ومقيم منشية النور دائرة القسم، بسرقة مبلغ مالي 50 ألف جنيه، وهاتف محمول من داخل مسكنه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد. 
أخطر اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية وبإجراء التحريات السرية وجمع المعلومات توصلت تحريات ضباط مباحث القسم إلى أن مرتكب الواقعة "أحمد.م.م"، عاطل، جار المجني عليه.
عقب تقنين الإجراءات تمكن الرائد محمد غلاب رئيس مباحث قسم أول بنها من ضبط المتهم وبمواجهته، أقر بارتكاب الواقعة عن طريق تسلق المواسير والدلوف للشقة من نافذة المطبخ، وجرى بإرشاده ضبط المسروقات بمسكنه، وتم التحفظ عليها. 
تحرر عن ذلك المحضر رقم 338 جنح قسم أول بنها لسنة 2020م.