البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. استمرار حملة الأولمبياد الخاص للتوعية بالمدارس والرياضة الموحدة

البوابة نيوز

شهدت اليوم الاثنين مدرسة ويزنس للغات بمحافظة الجيزة حملة التوعية بالمبادرة العالمية المدارس والرياضة الموحدة SNF. 
حضر اليوم طارق النجار مدير المبادرات بالأولمبياد الخاص المصري، وفرح رجائي مدير برنامج المدارس الموحدة بالأولمبياد الخاص الدولي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مني يوسف مدير مدرسة ويزنس، مروان أشرف مدير برنامج الرياضات الموحدة، بهاء الدين عبد الرحيم، ريهام عبد الرحيم منسق عام اليوم بالمدرسة، هاني عبد الموجود موجه عام التربية الرياضية بالإدارة التعليمية، بالإضافة إلى ٤٥ لاعب ولاعبة من الأولمبياد الخاص المصري و٥٠ طالبا وطالبة من المدرسة و١١ من أعضاء هيئة التدريس بالمدرسة. 
ويقول طارق النجار مدير المبادرات أن الأولمبياد الخاص المصري يسعى بقوة من أجل تعميم ثقافة الدمج المجتمعي بالمدارس والجامعات من خلال المبادرة العالمية التي أطلقها الأولمبياد الخاص الدولي المدارس الموحدة SNF. 
ويضيف النجار بأن اليوم بدء بلقاء التوعية بمبادرة المدارس الموحدة SNF وهي المبادرة الدولية التي تهتم بتعميم ثقافة الدمج المجتمعي لأبطال الأولمبياد الخاص بالمدارس المختلفة لتكون مدارس مدمجة وشارك فيها طلاب المدرسة. 
اشتمل اليوم على إقامة يوم للرياضات الموحدة المدمجة في رياضات كرة القدم وكرة السلة وتنس الطاولة شارك فيها أبطال الأولمبياد الخاص المصري وطلاب مدرسة ويزنس في فرق موحدة مدمجة.
واختتم اليوم باحتفالية رائعة قدم خلالها الدروع التذكارية وشهادات التقدير للمشاركين باليوم.