البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ارتفاع عدد الطلاب المصابين جراء سقوط لعبة في المنصورة لـ 14

البوابة نيوز

أعلن الدكتور سعد عبدالطيف مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، ارتفاع حالات الإصابة بين تلاميذ مدرسة طلخا المتميزة 2 للغات بمحافظة الدقهلية، إلى 14 تلميذا وذلك إثر سقوط لعبة خلال رحلة نظمتها إدارة المدرسة بإحدى الملاهي بمدينة المنصورة.
وقال وكيل وزارة الصحة في تصريحات صحفية، إن مستششفى السلاب الخاصة استقبلت 14 تلميذ وتلميذة عقب نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف، وجرى خروج 9 تلاميذ بعد تحسن حالتهم، وعمل 2 جبيرة باليد والقدم، وحجز ثلاثة أخرين نظرا لاحتياجه للملاحظة والتدخل الجراحي.
وأضاف أن فريق طبي من مديرية الصحة انتقل إلى المستشفى لمتابعة الحالة الصحية للتلاميذ المحتجزة، مشيرا إلى تقديم كافة الدعم الطبي اللازم حتى تماثلهم للشفاء.
وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقي إخطارا من العميد يحي عبدالعزيز، مدير إدارة شرطة النجدة، بورود بلاغ بسقوط لعبة حديدية بملاهي "براديس لاند" بطريق المنصورة الدائري واصابة عدد من التلاميذ.
وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة وسيارات الاسعاف إلى مكان البلاغ وتبين اصابة 14 بينهم 3 في حالة خطرة نقلوا إلى مستشفى السلاب.
واكد مصدر بمديرية التربية والتعليم ؛ ان الرحلة نظمتها مدرسة طلخا المتميزة للغات ٢ للتلاميذ بمرحلة الابتدائي بالمدرسة الا ان لعبة حديدية يستقلها التلاميذ سقطت بهم.
وأضاف المصدر أن وكيل وزارة التربية والتعليم قرر فتح تحقيق في الواقعة، مشيرا إلى انة توجه إلى المستشفي لمتابعة حالة المصابات.