البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

سكرتير جنوب سيناء يزور سانت كاترين ويقدم الهدية السنوية للدير

البوابة نيوز

زار اللواء نادر عشماوي، سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، اليوم السبت، دير سانت كاترين، نائبا عن المحافظ خالد فودة ؛ ليقدم التهنئة للأنبا ديمتري داميانوس رئيس أساقفة سيناء للروم الأرثوذكس ورئيس دير سانت كاترين ورهبان الدير، بمناسبة احتفال الدير بعيد القديسة كاترينا، بجانب تقديم مساعدات غذائية للدير. 
رافق السكرتير العام اللواء طلعت العناني، رئيس مجلس مدينة سانت كاترين، وكان في استقبالهما الأب ميخائيل والأب افرايم وتوني كازامياس، مستشار مطران دير سانت كاترين.
وصافح السكرتير العام مجموعة من اليونانيين داخل الدير، ونقل تحيات المحافظ اللواء خالد فودة، وتهنئته بعيد القديسة كاترينا، واعتذاره عن الحضور ليقدم التهنئة بنفسه لارتباطه بأعمال طارئة في شرم الشيخ، مؤكدا في كلمته داخل الدير على أن يد الله تحفظ هذا الوطن وتحافظ على نسيجه الوطني.
كما أكد أن مصر لن تتقدم إلا بالتلاحم الحقيقي بين عنصري الأمة، وأن المسلمين والمسيحيين في مصر نسيج واحد، وأن ما يجمعنا أكثر مما يفرقنا، ومصر لديها نموذج للتعايش بين شركاء الوطن. 
يشار إلى أن السكرتير العام أهدى دير سانت كاترين سيارة كبيرة محملة بالمواد الغذائية من الدقيق والقمح والسكر وأشياء كثيرة بجانب سيارة أخرى صغيرة اتجهت الآن إلى وادي فيران لدير السبع بنات وهو دير الراهبات وتابع لدير سانت كاترين لإهدائها للدير.