البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حفل تدشين مبادرة "مصر بحبها" بكلية آداب جامعة المنصورة

البوابة نيوز

نظمت أسرة رعاية الطلاب بكلية الآداب جامعة المنصورة بالتعاون مع طلاب من أجل مصر بالجامعة، اليوم الخميس، حفل تدشين مبادرة مصر بحبها تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الباسط  رئيس جامعة المنصورة، وريادة الدكتور رضا سيد أحمد عميد كلية الآداب وإشراف الدكتور محمود الجعيدى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب بالمدرج الأرضى الدائرى بالكلية.
جاء ذلك بحضور كل من الدكتور رضا سيد أحمد عميد كلية الآداب، الدكتور محمود الجعيدى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الدكتور حمدى شاهين أستاذ ورئيس قسم اللغة الإنجليزية بالكلية، ومقرر الحفل: الدكتورة داليا رسلان مدرس الأدب اللاتينى  ومنسق طلاب من أجل مصر بالكلية ومنسق المبادرة بالجامعة، الدكتور زين الدين جمعة مدير العلاقات العامة  بوزارة البترول ومنسق عام المبادرة على مستوى الجمهورية، والوفد المرافق له، علا نافع منسق المبادرة بمحافظة الدقهلية، عدد من أساتذة وطلاب كلية الآداب وطلاب التربية العسكرية بجامعة المنصورة.
ومن ناحيته أكد الدكتور رضا سيد أحمد عميد كلية الآداب جامعة المنصورة، أن كليتى الآداب والعلوم أساس أى جامعة لأنهما يشملان كافة الأقسام النظرية والعملية،ومن هنا تعد كلية الآداب مسئولة عن الارتقاء بفكر الطلاب وتكوين شخصيتهم بشكل سوى.
وأضاف أنه الكلية تستضيف وتنظم كافة الفعاليات التى تحقق المهمة السابق ذكرها ومنها مبادرة مصر بحبها التى تستهدف تحقيق قيمة نبيلة وهى تكوين جيل منتج يسهم في تنمية الوطن.
وأشار الدكتور محمود الجعيدى إلى أن هدف المبادرة هو غرس قيم الانتماء للوطن في نفوس الشباب من خلال فعاليات عملية تتمثل في ورش عمل تنمى شخصيتهم ومهاراتهم في التخصصات المختلفة لمساعدتهم في الحصول على فرص عمل مناسبة.