البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

يوم تنشيطي بمكتب الرسالات البابوية بأسيوط

البوابة نيوز

قام مكتب الرسالات البابوية بأسيوط بعمل يوم تنشيط إرسالي، برعاية الأنبا كيرلس وليم مطران إيبارشية أسيوط، وتحت إشراف الأب فرنسيس حلمي مسئول مكتب الرسالات البابوية بأسيوط، بمركز الغنايم وبمشاركة 6 رعايا من إيبارشية أسيوط وهم: كنيسة السيدة العذراء بالغنايم وكنيسة السيدة العذراء بالعزايزة وكنيسة السيدة العذراء بكوم اسفحت وكنيسة السيدة العذراء بدير الجنادلة وكنيسة السيدة العذراء بزرابي أبو تيج وكنيسة القديس يوسف بالمشايعة. وبمشاركة نحو 500 طفل وطفلة من المرحلة الابتدائية.
بدأ اليوم ببعض الترانيم والتنشيط ثم عمل مسرحي حول أهمية التعاون والمحبة بين الجميع ثم لقاء عن السامري الصالح والتركيز بأن كل مسيحي معمد له دور ورسالة مع جميع من حوله ولا يمكنه التخلي عن هذه الرسالة أو التراخي فيها أو إهمالها لأي سبب كان ثم عمل بعض الأنشطة والألعاب الرياضية وفي الختام تم توزيع الهدايا التذكارية على جميع المشاركين والصلاة من أجل الرسالة والمرسلين في العالم كله.
قام الأب فرنسيس حلمي مسئول مكتب الرسالات البابوية بأسيوط بتقديم خالص الشكر للأب كيرلس نجيب ولجميع خدام رعية الغنايم لاستضافتهم ومحبتهم، وأيضا لجميع الآباء الكهنة المشاركين في اليوم الأب يوحنا بولس والأب جوزيف رءوف والأب اغناطيوس حبيب ولكل خدامهم المشاركين وأيضا الشكر لراهبات المحبة بالغنايم. وانصرف الجميع ممتلئين بالفرحة والمحبة الأخوية لما تمت معايشته في اليوم على وعد تكرار هذا اللقاء لمرحلة عمرية أخرى لهذه الرعايا.