البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حزب الحرية بالإسكندرية يقيم المنتدى التنظيمي الأول للمحافظة

الدكتور صلاح حسب
الدكتور صلاح حسب الله

أقام حزب الحرية المصري بأمانة الإسكندرية، تحت رعاية الدكتور صلاح حسب الله، رئيس الحزب، المنتدى التنظيمي الأول للمحافظة، يأتي هذا في إطار توجيهات الأمانة العامة للمحافظات.
شمل اللقاء حوارا سياسيا تثقيفيا بين قيادات وأعضاء وشباب الأمانة، للحديث عن الحياة النيابية في مصر والفارق بين مجلس النواب ومجلس الشورى والمجالس المحلية وبيان طموحات حزب الحرية المصري في المرحلة المقبلة.
وقال الدكتور إسماعيل أبو كليلة، أمين الحزب بالمحافظة "إن المنتدى استهدف تدريب الشباب على المشاركة السياسية وإعداد كوادر للدفع بهم في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، مثل "مجلس النواب أو الشيوخ أو المحليات"، مشيرا إلى أن هذه الندوة تعد بداية لسلسلة ندوات لتدريب وتثقيف شباب وأعضاء الحزب وتأهيلهم سياسيًا استعدادًا للاستحقاقات القادمة وبحضور قوى لممثلي أغلب الأمانات واللجان النوعية وتواجد لشباب يمثل كل الدوائر والأقسام بالمحافظة.
وأضاف أبو كليلة، أنه تم تنظيم عدد من المحاضرات عقدت خلال فعاليات المنتدى، وألقى الدكتور أمجد المصري الأمين العام المساعد بالإسكندرية وحسن الإسناوي أمين التقيم والمتابعة بالمحافظة، محاضرة للشباب عن أهداف وبرنامج الحزب، والخطة التي يستهدفها الحزب للتواصل مع المواطنين والتواجد معهم في الشارع.