البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

خاص.. فيديو| لم تختطف.. الدقائق الأخيرة في حياة "شهد" طالبة الصيدلة

 شهد كمال طالبة كلية
شهد كمال طالبة كلية الصيدلة

حصلت "البوابة نيوز" على تفريغ الكاميرات الخاصة بتحركات شهد كمال، طالبة كلية الصيدلة بجامعة قناة السويس، التي عثر على جثتها يوم الجمعة الماضي.
ويظهر الفيديو وجود الطالبة شهد بمحيط منزلها عقب انتهاء اليوم الدراسي، كما تظهر توجهها لموقف الإسماعيلية- القاهرة بمفردها، وبكامل إرادتها، وتسير دون مرافقة أحد.
كما يظهر الفيديو "شهد" في محيط منطقة "الوراق" بالجيزة، أثناء توجهها لكورنيش النيل، وتسير بمفردها، وبحوزتها "شنطتها" الخاصة، وبكامل إرادتها، ولم يتواجد معها أي شخص، الأمر الذي ينفي ما قيل عن اختطافها.
وكان قد أمر المستشار محمد القاضي المحامي العام لنيابات الجيزة في الساعات الأولى من صباح أمس السبت بدفن جثمان الطالبة شهد، والتحفظ على المقتنيات الخاصة بها من هاتف محمول وأوراق شخصية.
وكشفت تحقيقات نيابة الوراق أن إسفكسيا الغرق وراء وفاة طالبة الصيدلة بجامعة قناة السويس، وأنه لم يتم العثور على أية إصابات ظاهرية في الجثمان نافية وجود شبهة جنائية في الواقعة.
وكانت قد عثرت قوات الإنقاذ النهري، بعد إبلاغ الأهالي على جثمان الطالبة تطفو على مياه النيل قرب منطقة الوراق، وبمتابعة بلاغات التغيب تبين أنها لطالبة الصيدلة المتغيبة من الإسماعيلية.
وعثر أحد الأهالي على المتعلقات الشخصية للفتاة كاملة بمحيط تواجدها بمنطقة كورنيش الوراق.
واستدعت النيابة أسرة الفتاة التي تعرفت على الجثمان، وأقرت بحسب التحقيقات أن الابنة تعاني متاعب نفسية.