البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ مطروح يسلم 18 منزلا لأهالي قرية سيدنا هود ضمن مبادرة حياة كريمة

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتح اللواء مجدى الغرابلي، محافظ مطروح، واللواء ممدوح شعبان، مدير جمعية الأورمان الخيرية، اليوم الثلاثاء، أحد منازل مبادرة حياه كريمة بقرية سيدنا هود التابعه لمدينة الحمام، التى تاتي في إطار تنفيذ مبادرة الرئيس لتوفير حياة كريمة للمواطن المصرى خاصة في القرى الأكثر احتياجا. 
وسلم محافظ مطروح ومدير جمعية الأورمان الخيرية، ١٨ منزلا بقرية سيدنا هود بقرية ٢٦ بالحمام في إطار تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتوفير حياة كريمة وتحقيق الاستقرار والرقي للإنسان المصرى، بالإضافة إلى ٥٩ منزل آخر بقريتى زاوية العوامة وسيدى شبيب بالضبعة.
وحرص محافظ مطروح على مشاركة المواطن خلال افتتاح لبيته بعد أعمال التطوير وبحضور أبنائه، مع تقديم محافظ مطروح الشكر للرئيس على اهتمامه ورعايته للإنسان المصرى بكل الانحاء حتى أقصى التجمعات لتوفير الحياة الآدمية وتخفيف المعاناة عن الأسر الأكثر احتياجا. 
كما قدم المحافظ التهنئة لأصحاب المنازل بعد تطويرها من حيث الحوائط والسقف والأبواب والشبابيك والحمام والمطبخ بشكل لائق لأصحابها. 
ومن جانبه أوضح اللواء ممدوح شعبان مدير جمعية الأورمان الخيرية ان الجمعية تقوم في إطار مبادرة حياة كريمة بتطوير ٢٧٧ قرية على مستوى الجمهورية، منها ٥ قرى بمطروح مع إعادة إعمار وتأهيل المنازل بالمجان بشكل كامل مع تقدم كل الدعم بالتعاون مع محافظة مطروح ووزارة التضامن الاجتماعي موضحا جهود الجمعية في خدمة أبناء مصر جميعا خاصة محافظة مطروح سواء من حيث القوافل العلاجية والخدمات الإنسانية والاقتصادية كالابار وغيرها لخدمة أبناء خاصة الأكثر احتياجا. 
في حين تقدم أصحاب المنازل بالشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي على رعايته وتوفير الحياة الإنسانية لهم بعد معاناة في منازل كانت من البوص لسنوات طويلة وتعرضهم للأمطار والسيول من قبل، دون وجود سقف أو خدمات حياتية، مما أعاد لهم الأمل والتفاؤل بحياة كريمة لهم وأبنائه.