البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البنك العقاري المصري العربي والترسانة يوقعان بروتوكول تمويل عضوية النادي

البوابة نيوز

قام البنك العقاري المصري العربي ممثلا في نائب رئيس مجلس الإدارة عمرو جادالله بالإنابة عن عمرو كمال رئيس مجلس الإدارة، توقيع بروتوكول تعاون مع نادي الترسانة الرياضي ممثلا في النائب البرلماني طارق السعيد، رئيس مجلس الإدارة لتقديم كافة الخدمات المصرفية لأعضاء النادي، وكذلك تقديم برنامج Club Loan الخاص بتقسيط للعملاء الراغبين باشتراك في عضوية نادي الترسانة الرياضي، وذلك في إطار تفعيل منتج تمويل عضويات الأندية (ناديك) الجديد.
صرح عمرو جادالله باهتمام البنك العقاري بالتوسع في نشاط التجزئة المصرفية خاصة المنتجات التي تستهدف الشباب مثل:
- Club Loan لتمويل عضويات الأندية.
- Back to school لتمويل المصروفات الدراسية للتعليم الأساسي والجامعي وبرنامج تمويل المصروفات الدراسية للتعليم ما بعد الجامعي والشهادات المتخصصة.
- بطاقة ميزة العقاري المدفوع مقدما للشباب.
كما صرح النائب البرلماني طارق السعيد رئيس مجلس الإدارة بأن الدور الأساسي للنادي الاهتمام بصحة الشباب ودعم ممارسة الشباب للرياضة، وذلك في إطار اهتمام الدولة بالشباب بشكل كبير وقد جاء بروتوكول التعاون مع البنك العقاري تسهيلا للأعضاء ولدفع رسوم العضوية بشكل ميسر وكبداية تعاون مع البنك العقاري المصري العربي في مجالات متعددة.
وقد حضر في مراسم توقيع البروتوكول عن البنك العقاري هناء الهلالي المستشار التنفيذى لقطاع الاتصال المؤسسي – ووائل شافعي رئيس قطاع تسويق المنتجات ومجلس إدارة نادى الترسانة بكامل هيئته.